تموين شمال سيناء : 13 محضرا للتجار المخالفين

محافظة شمال سيناء
محافظة شمال سيناء

 حررت مباحث التموين بالاشتراك مع الرقابة التموينية بمحافظة شمال سيناء 13 محضرا تموينيا - خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية - للتجار المخالفين ، حيث قاموا برفع أسعار السلع استغلالا للظروف التي تمر بها المحافظة فى ظل العملية الشاملة سيناء 2018 التي تنفذها القوات المسلحة والشرطة في مواجهة الإرهابيين.


وأكد مسئول فى مديرية التموين أنه لا أزمات فى السلع ، وأن كل احتياجات المواطنين متوافرة فى ظل ظروف العملية الشاملة سيناء 2018 التى تقوم بها قوات إنفاذ القانون من الجيش والشرطة لتطهير سيناء من البؤر الإرهابية والعناصر التكفيرية ، والتى بدأت يوم الجمعة الماضى بتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.


وأضاف ، إنه في ضوء سياسة المحافظة في ظل الظروف الحالية ، تم تشديد الرقابة التموينية والمرور على الأسواق والمحال التجارية لمحاربة جشع التجار .. حيث تمكنت مباحث التموين بالاشتراك مع الرقابة التموينية من تحرير عدد 13 محضرا للمخالفين الذين حاولوا استغلال الظروف ورفعوا الأسعار ، وتم تحرير محاضر تموينية لهم .. منوها أن الحملات المكثفة مستمرة خلال الأيام القادمة للمرور على الأسواق والمحلات لضبط المخالفين والمستغلين والحد من ارتفاع الأسعار والاستمرار فى توفير احتياجات المواطنين وحصص إضافية منها لتلبية متطلبات الأهالى.


وطالب بتعاون المواطنين والجهات الشعبية معه فى الإبلاغ عن أى مخالفة لمحاسبة مرتكبيها .. حيث يتم التعامل بكل حزم وقوة قانونا مع أى مخالفة ، وأن الجهاز الرقابى لا يتهاون مع أى مخال