رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الثلاثاء، 20 فبراير 2018 03:16 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

الفيفا: «محمد صلاح» ثامن أفضل هداف أفريقي بدوري أبطال أوروبا

  • رياض محمد جعيصة

  • الخميس، 15 فبراير 2018 - 02:13 ص

    محمد صلاح لحظة إحراز الهدف
    محمد صلاح لحظة إحراز الهدف

    قال الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، إن النجم المصري محمد صلاح أصبح في المركز الثامن على قائمة أفضل هدافي أفريقيا في دوري أبطال أوروبا.


    وأحرز محمد صلاح هدفا رائعا في الدقيقة 29، بعدما تابع تصويبة ميلنر التي ارتدت من القائم ليستلمها قبل حارس المرمى، ويقوم بتعديه بطريقة رائعة ويسكنها الشباك  الخالية من مرماها.


    وأوضح فيفا، في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: «محمد صلاح بهدفه الثالث عشر، أصبح في المركز الثامن على قائمة أفضل هدافي أفريقيا في دوري أبطال أوروبا».
    وتابع: «يسبقه في القائمة في المركز السابع لاعب بورتو فينسنت أبو بكر، جورج وياه (رئيس ليبيريا الحالي)، وإيمانويل أديبايور، برصيد 14 هدف لكل منهم».


    وأضاف: «محمد صلاح سجل 6 أهداف في 7 مباريات لعبها في دوري الأبطال مع ليفربول. اللاعب الوحيد الذي سجل أيضا (على الأقل) ستة أهداف في أول سبع مباريات للريدز هو فيرمينيو.. صلاح أصبح اللاعب رقم 13 الذي يسجل 30 هدف لليفربول في جميع البطولات بنفس الموسم، الأخير كان سواريز (31) موسم 2013/14».


    واقترب الريدز، من الصعود لدور الـ8 من دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه بـ5 أهداف دون رد، على بورتو البرتغالي، على ملعب «الدراجاو» ضمن منافسات الدور الـ16، أحرزهم ساديو ماني «هاتريك» في الدقائق 25 و53 و85، وسجل محمد صلاح هدف في الدقيقة 29، وفيرمينيو في الدقيقة 69.