رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - السبت، 24 فبراير 2018 07:47 ص

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

روز عربجي: أستعد لبرنامج طبي سياحي في مصر

  • منى إمام

  • الخميس، 15 فبراير 2018 - 12:13 ص

    خبيرة التجميل روز عربجي
    خبيرة التجميل روز عربجي

    قالت خبيرة التجميل روز عربجي، إن بدايتها كانت في عالم تصميم الأزياء ثم انتقلت دراستها لـmedical cosmatics وكانت تجربتها أكثر مع فنانين ومشاهير العالم من مصر والوطن العربي حيث أنها تشتغل علي إطلالتهم من A to Z من الميكاب، الشعر، الملابس والمجوهرات.

    وأضافت في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» أن آخر ثلاث أغلفة كانت للفنانة مي عز الدين بإشرافها على كل التفاصيل والفنانة يسرا بمهرجان دبي السينمائي وشيرين عبد الوهاب.

    كما شاركت في عمليات تجميل مع رويل فاميلي ومع رئيس الشيشان في مجالات طبية وأيضا مع نجوم كثيرة في العالم العربي مثل شدي وسيرين عبد النور ومليس ووائل الكافوري.

    وأشارت إلى أنها تستعد لبرنامج في مصر فكرته قائمة علي عمليات التجميل والمنتجعات السياحية في مصر، وستكون عبارة عن ١٣ شركة بالذهاب إلى رحلة التغيير ورحلة السياحة في مصر وكل شركة تذهب إلى منطقة سياحية صحية ومنتجع طبي صحي في مصر مثل العين السخنة الغردقة الجونة والمناطق الجميلة بين الإسكندرية والقاهرة، خاصة أن هناك منتجعات صحية جديدة مضيفة أن البرنامج طبي سياحي وسيكون حول عمليات الأسنان ونحت الجسم.

    ونصحت بالاهتمام بالبشرة قبل الاهتمام بالمكياج موضحه أن البشرة بحر واسع فهناك مشاكل في تناول الأكل وعدم توحيد اللون وكل حالة لها علاج حسب الحالة، لابد عمل تحليل دم هرمون لمعرفة ما هو سبب الحبوب الوجه. 

    وبالنسبة للشعر نصحت بعدم تفتيح لون الشعر للحصول على اللون المطلوب لأنه هذا يخرب الشعر ١٠٠٪؜ ويؤدي إلي تقصف وتلف الشعر، وأيضا لابد العناية بالتنشيف بمبرد الشعر من الماء باستخدام كريمات معينة وزيوت معينة والاهتمام بالتغذية لان تساقط الشعر نتيجة نقص فيتامينات بقلب الجسم .

    كما نصحت المحجبات التي تعاني من تساقط الشعر بسبب ربط الشعر دائما وبشرة الرأس لا تتنفس لذلك لابد الابتعاد عن الزيوت لتفتح المسامات لأن الزيوت تساعد علي تساقط الشعر وهناك أكثر من خلطة الجرجير وخلطة الريحان مع زيت الزيتون بنسبة قليلة من زيت مع تناول فيتامين A اوميجا.

    وأوضحت أن معايير الجمال مستواه عالي في الشرق الأوسط من حيث الجاذبية فتتنوع معايير الجمال العيون الكبير الشعر الكثيف في الشرق الأوسط والبشرة وعدم الشيخوخة البشرة على عكس أوروبا نجد البشرة تتجعد سريعا، مشيره إلي عدم التشابه بين الأشخاص تعطي هوية لكل شخص مختلفة ونصحت المرأة المصرية أن تهتم بشكلها وتحب نفسها وتكون نفسيتها جيدة وتصالح نفسها لا تلجأ للعلاج.