رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الأحد، 18 فبراير 2018 01:41 ص

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

بالفيديو والصور| ليفربول يكتسح بورتو بخماسية.. ويقترب من ربع نهائي دوري الأبطال

  • رياض محمد جعيصة

  • الأربعاء، 14 فبراير 2018 - 11:55 م

    صلاح وماني
    صلاح وماني

    اقترب نادي ليفربول الإنجليزي، من الصعود لدور الـ8 من دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه بـ5 أهداف دون رد، على بورتو البرتغالي، على ملعب «الدراجاو» ضمن منافسات الدور الـ16 من البطولة.

    أحرز أهداف ليفربول ساديو ماني «هاتريك» في الدقائق 25 و53 و85، وسجل محمد صلاح هدف في الدقيقة 29، وفيرمينيو في الدقيقة 69.

    وافتتح ساديو ماني التسجيل للضيوف في الدقيقة 25، بعدما استقبل تمريرة من فينالدوم الذي سدد الكرة وارتدت من الدفاع، ليحصل عليها مجددا ويمررها للسنغالي فيسدد على المرمى لترتطم في الحارس وتذهب إلى الشباك.

    وعزز محمد صلاح تقدم الريدز بالهدف الثاني في الدقيقة 29، بعدما تابع تصويبة ميلنر التي ارتدت من القائم ليستلمها قبل حارس المرمى، ويقوم بتعديه بطريقة رائعة ويسكنها الشباك  الخالية من مرماها.

    وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 53، من انطلاقة لمحمد صلاح من وسط الملعب ويمررها رائعة إلى فيرمينو، الذي سدد كرة تصدى لها الحارس وترتد لساديو ماني الذي يتابعها في الشباك.

    وفي الدقيقة 70، استقبل فيرمينيو عرضية أرضية من ميلنر أسكنها في الشباك بسهولة، واختتم «ماني» مهرجان الأهداف في الدقيقة 85، بعدما حصل على تمريرة أمام منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية سكنت الشباك.