رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الأحد، 18 فبراير 2018 01:40 ص

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

حزب المرشح الرئاسي «موسى مصطفى»: أبو الفتوح لا يمتلك إلا صوته فقط

  • حسن أبو العباس

  • الأربعاء، 14 فبراير 2018 - 09:58 م

    أبو الفتوح
    أبو الفتوح

    قال سمير عبد العظيم المستشار القانوني لحزب الغد ونائب رئيس الحزب، إن تصريحات عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية الأخيرة مع إحدى المواقع الصحفية، تشير إلى أنه يتحدث بلسان حال جماعة الإخوان الإرهابية.

    وأضاف عبد العظيم لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن أبو الفتوح الذي يتحدث عن انتخابات الرئاسة وعدم رغبته في خوضها، كان الأولى به جمع التوكيلات المطلوبة للترشح وعرضها ومن ثم يعلن انسحابه من الانتخابات، موجًها رسالة له، قائلا: "أنت رجل سياسي لماذا لم تؤسس تحالفات حتى تصبح موجودًا على الساحة السياسية".

    وأشار إلى أن رئيس "مصر القوية" لا يمتلك إلا صوته فقط وهي تصريحات "في الهواء"، موضحًا: "من وجهة نظري إذا كان هناك معارضة ما، فهي تقاس بالفاعلية وتأثيرهم على الشارع ولا يجوز أن أحضر 30 شخصًا وأقيم مؤتمرًا من أجل زعزعة الاستقرار".

    وتابع عبد العظيم: "أبو الفتوح يريد أن يحرج النظام المصري، وهو مع جماعة الإخوان يمتلكون آلية لهدم الدولة، لكنهم لا يمثلون معارضة حقيقية، وهي شعارات فقط".

    يذكر أن حزب الغد دفع برئيس الحزب المهندس موسى مصطفى موسى في الانتخابات الرئاسية المقبلة أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك في الانتخابات التي تجرى في شهر مارس المقبل.