«دعم مصر» يرصد إنجازات «السيسي» في مؤتمر بالشرقية

طاهر أبو زيد
طاهر أبو زيد


أشاد طاهر أبو زيد، النائب الأول لرئيس ائتلاف دعم مصر، بالتضحيات التي قدمها أهالي محافظة الشرقية في سبيل رفعة الوطن، مشيرا إلى أن المحافظة ضربت مثالا حيا للوطنية، وقدمت الشهداء لكي يعيش هذا الوطن في أمن وأمان.

وطالب «أبو زيد»، في كلمته بمؤتمر «دعم مصر» الذي عقد بمحافظة الشرقية المواطنين بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، قلائلا: «إن ائتلاف دعم مصر كان في مقدمة الصفوف الداعمة للرئيس لانتخابه لفترة رئاسية ثانية».

وأشار النائب الأول لرئيس ائتلاف دعم مصر إلى أن الرئيس السيسي استعاد خلال الـ 4 سنوات الماضية معالم مصر المفقودة، قائلا: «لم نأت لنهتف ولكن من أجل أن نرصد ونعرض إنجازات الرئيس وفي مقدمتها انخفاض معدل البطالة، وارتفاع الاحتياطي النقدي وتدفق الاستثمارات الأجنبية».

وعدد «أبو زيد» خلال كلمته  إنجازات الرئيس السيسي وذكر منها «تطوير العشوائيات ومشروعات الإسكان الاجتماعي، واكتشاف الغاز الطبيعي، ومشروع 4 ملايين فدان، وتحديث 110 مستشفى وغيرها من الإنجازات».

وطالب النائب الأول لرئيس ائتلاف دعم مصر الحضور بالمؤتمر بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن، داعيا أهالي الشرقية بالخروج يوم الانتخابات لتأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسى.