رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - السبت، 24 فبراير 2018 08:03 ص

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

المدير الفني لـ «الشواكيش»: أتمنى العودة للدوري الممتاز

  • أ ش أ

  • الأربعاء، 14 فبراير 2018 - 09:05 م

    علاء نوح المدير الفني لنادي الترسانة
    علاء نوح المدير الفني لنادي الترسانة

    أكد علاء نوح، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الترسانة الرياضي، أن فريقه يبذل قصارى جهده في التدريبات الجماعية خلال الفترة الحالية، لمواصلة النتائج الطيبة والابتعاد بصدارة مسابقة الدوري الممتاز«ب» عن أقرب المنافسين.

     

    وتمنى «نوح» في الوقت ذاته أن يقود «الشواكيش» للعودة للدوري الممتاز، كما أعرب عن أمنياته باستعادة الترسانة مكانته الطبيعية بين كبار الأندية.

     

    وأشار المدير الفني لنادي الترسانة، في تصريح، اليوم الأربعاء، إلى أنه يحرص خلال مران الفريق الجماعي على تلقين لاعبيه بعض الجمل الفنية والتكتيكية لتنفيذها خلال المباريات، إلى جانب الاهتمام بالنواحي البدنية، لرفع معدل اللياقة لدى اللاعبين، وذلك لبناء فريق قوي يكون قادرا على العودة لعصر «الشواكيش» الذهبي.

     

    وقال «نوح» إن فريقه يواصل استعداداته حاليا لملاقاة نظيره البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الممتاز «ب»، مؤكدا أنه سيخوض هذا اللقاء من أجل الحصول على الثلاث نقاط، والابتعاد بصدارة الدوري عن أقرب المنافسين فريق «سيراميكا» والذي يحل في وصافة جدول ترتيب المسابقة.

     

    يحتل فريق الترسانة المركز الأول برصيد 34 نقطة، وبفارق الأهداف عن «سيراميكا» الوصيف بنفس الرصيد وبفارق نقطة وحيدة عن نجوم المستقبل «الثالث» برصيد 33 نقطة، ونادي الشمس الذي يحل رابعًا بنفس الرصيد.