رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الأربعاء، 21 فبراير 2018 10:53 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

صور| جامعة عين شمس تحصل علي الأيزو لثالث مرة

  • مروة فهمي

  • الأربعاء، 14 فبراير 2018 - 06:59 م

    د. عبد الوهاب عزت
    د. عبد الوهاب عزت

     

    نجحت جامعة عين شمس برئاسة أ.د. عبد الوهاب عزت في تجديد شهادة الجودة الإدارية " الأيزو 9001:2008" ، عقب زيارة فريق المراجعة الممثل لشركة انترتك، بقيادة المهندس فوزي راشد، وعضوية كلاً من المهندس ممدوح فتحي، و المهندس محمد السعيد الشناوى .

    أشاد الفريق بجودة ودقة المنظومة الإدارية بالجامعة التي تصل في كثير من الأحيان إلى حد الابتكار، مؤكدين على أن جودة أداء الإدارة العليا أنعكس بشكل واضح على باقي المنظومة الإدارية، وأضاف أن الجهاز الإداري للجامعة نجح في تنفيذ كافة المعطيات التي تم التأكيد عليها بالعام الماضي، وأكدت اللجنة على عدم وجود أية مراجعات لسير العملية الإدارية سواء كانت مراجعات كبري أو صغرى، وذلك عقب الزيارة التي أجراها فريق الشركة صباح اليوم لكافة إدارات الجامعة للإطلاع علي آليات تطبيق أسس ومبادئ الجودة.

    قدم أ.د.عبد الوهاب عزت، رئيس الجامعة، الشكر لفريق شركة إنترتك وجميع الإداريين بالجامعة، تحت إشراف أ.سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة، وفي ختام الإجتماع الذي عقد بقصر الزعفران، بحضور كلاً من أ.د. فتحي الشرقاوي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وأ.د. نظمي عبد الحميد، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، و أ.د. عبد الناصر سنجاب، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والسادة مديرو عموم و مديرو إدارات الجامعة ،لإعلان النتيجة.

    تم إهداء ممثلي الفريق درع الجامعة تقديرا لهم علي جهودهم، و من المنتظر أن تتقدم الجامعة للحصول علي المواصفة الأعلى "9001:2015" أواخر العام الجاري.





    سيناء 2018

    لقطة اليوم

    إنتخابات الرئاسة

    مكتبة اخبار اليوم
    مخاطر «الإفراط والتفريط» في النوم 
    مخاطر «الإفراط والتفريط» في النوم 
    إيهاب جلال يعلن مفاجآت في قائمة الزمالك لمباراة النصر
    إيهاب جلال يعلن مفاجآت في قائمة الزمالك لمباراة النصر
    محامي «ريهام سعيد» يكشف أسرارا جديدة في قضية خطف الأطفال
    محامي «ريهام سعيد» يكشف أسرارا جديدة في قضية خطف الأطفال
    بنات رؤساء العالم.. نفوذ يتعدى الحاكم
    بنات رؤساء العالم.. نفوذ يتعدى الحاكم