رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - السبت، 24 فبراير 2018 07:42 ص

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

5 أسباب تمنح «ريال مدريد» الفوز على «باريس سان جيرمان»

  • أحمد أنور

  • الأربعاء، 14 فبراير 2018 - 05:38 م

    نيمار وكريستيانو رونالدو
    نيمار وكريستيانو رونالدو

    في أحد معارك كرة القدم، التي يترقبها عشاق الساحرة المستديرة، يواجه ريال مدريد باريس جيرمان، الأربعاء 14 فبراير، في ملعب سنتياجو برنابيو، في تمام العاشرة إلا ربع مساءً. 


    وعلى الرغم من موسم غير جيد، للمرينجي، إلا أن هناك تفاؤلا كبيرا بين مشجعي النادي الملكي، على تجاوز النادي الفرنسي، وتخطي دور الـ16.  


    حصن « برنابيو »

     

    .

     

    لم يخسر مدريد في برنابيو في دوري أبطال أوروبا منذ أن خسر أمام شالكه الألماني 4\3 في 2015، ومنذ ذلك التاريخ، لعب «الميرنجي» 17 مباراة بدوري الأبطال، وفازوا في 14 مباراة وتعادل فقط في ثلاقة أمام بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، ومانشستر سيتي، وسجلوا 47 هدفا، واستقبلوا 11 هدفًا.

     


    استفاقة كريستيانو رونالدو

     

    ويعول ريال مدريد على استفاقة مهاجمة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تصدر صدارة هدافي الدوري الإسباني في النصف الثاني، منذ مباراة ريال سوسيداد في الدور الإسباني، حيث سجل تسع أهداف خلال المباريات الست الأخيرة بالليجا.

     


    مودرتش.. عقل زيدان

     


    لوكا مودريتش المتحكم في إيقاع ريال مدريد، وقدرته على توزيع الكرة في أرجاء الملعب، كما حقق أداءً رائعًا في نهاية الأسبوع الماضي في برنابيو ضد ريال سوسيداد.


    ويعد الثلاثي كاسيميرو، وكروس، ومودريتش عقل زين الدين زيدان في الملعب، والنموذج المثالي لمواجهة باريس سان جيرمان، وكبح قدرتهم على التمرير السريع،  لزيارة زيارة باريس سان جيرمان.

     

    زيدان هو «ميستر تشامبيون»


    انتزع المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، ثقة واحترام كل الخصوم، بعد أن حقق لق بطولة أوروبا في موسمين متتالين، ما دفع بعض المشجعين في إطلاق عليه لقب «ميستر تشامبيون»، أمام اتليتكو مدريد، ويوفنتوس.

     

     

    الدعم من مقاعد البدلاء

     

    وإذا كانت قوة كل فريق تظهر من خلال قوة مقاعد البدلاء، فإن ريال مدريد يملك العديد من الشباب، أسنسيو، ولوكاس فازكيز لديهم القدرة على المنافسة داخلة أرضية الميدان وإحداث الفارق.


    وافتتح فازكيز أهداف ريال مدريد أمام ريال سويسداد، الأسبوع الماضي، الأمر الذي يعطي ثقة كبيرة للمدرب الفرنسي.