رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الأربعاء، 21 فبراير 2018 10:59 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

خالد سعيد: أبناء الشرقية يؤيدن حرب الثأر والتطهير بسيناء

  • سناء عنان

  • الأربعاء، 14 فبراير 2018 - 02:27 م

     اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
    اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية


    أشاد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، بالجهود التي يبذلها رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية في مواجهة الإرهاب واستئصال جذوره من جميع أنحاء البلاد تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لمكافحة الإرهاب بكل قوة حفاظا على أمن وإستقرار البلاد.

    وأكد المحافظ على دعمه الكامل للعمليات العسكرية الشاملة التي تقوم بها القوات المسلحة والشرطة المدنية في سيناء، مشيرا إلى أن جميع أبناء المحافظة وقيادتها التنفيذية والشعبية يؤيدون بكل فخر البطولات التي تقوم بها رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية في مواجهة الإرهاب الذي يزعزع أمن وإستقرار البلاد ويعرقل عجلة التنمية والبناء مؤكدا تقديره الكامل لحرص القيادة السياسية على إستكمال جهودها لمواجهة التنظيمات والجماعات الإرهابية والتي تسعى لتنفيذ مخططاتها ومؤامراتها الشيطانية لزعزعة الأمن ونشر الخراب والدمار على أرض مصر.

    وأوضح المحافظ أن الشعب الشرقاوى يتطلع بعين الفخر والإعزار والتقدير لتضحيات أبناءه من رجال الجيش والشرطة البواسل الذين يخضون معركة شرف جديدة ويضحون بأرواحهم فداءا لمصر دعما لإستقرارها.


    وفي سياق متصل أعلن مجلس جامعة الزقازيق برئاسة د.خالد عبد الباري رئيس الجامعة عن دعم أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بالجامعة بملحمة الجيش بسيناء وقرر ارسال وفد طبي من أساتذة الجامعة في جميع التخصصات لدعم مستشفيات العريش وبئر العبد كما قرر إعلان حالة الطوارئ بمستشفيات الجامعة لاستقبال اي حالات طارئة من مصابى العمليات فى سيناء وعلاجها.

    وأعلن أسر الشهداء من أبناء المحافظة عن فرحتهم بتلك العمليات العسكرية التي ستثأر لأبنائهم من الإرهاب الأسود الذي لا دين له ولا ملة.





    سيناء 2018

    لقطة اليوم

    إنتخابات الرئاسة

    مكتبة اخبار اليوم
    مخاطر «الإفراط والتفريط» في النوم 
    مخاطر «الإفراط والتفريط» في النوم 
    إيهاب جلال يعلن مفاجآت في قائمة الزمالك لمباراة النصر
    إيهاب جلال يعلن مفاجآت في قائمة الزمالك لمباراة النصر
    محامي «ريهام سعيد» يكشف أسرارا جديدة في قضية خطف الأطفال
    محامي «ريهام سعيد» يكشف أسرارا جديدة في قضية خطف الأطفال
    بنات رؤساء العالم.. نفوذ يتعدى الحاكم
    بنات رؤساء العالم.. نفوذ يتعدى الحاكم