«مصر للطيران» تشارك في أكبر بورصة سياحية في إيطاليا

خلال المشاركة في معرض  ايطاليا
خلال المشاركة في معرض ايطاليا

شاركت مصر للطيران،الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية، والعضو الحادي والعشرين في تحالف ستار العالمي، في فعاليات بورصة السياحة والسفر الدولية 2018 BIT، والتي تنتهي فعالياتها الأربعاء 14 فبراير، بمدينة ميلانو بإيطاليا .

تأتي هذه المشاركة بالتعاون والتنسيق مع هيئة تنشيط السياحة المصرية، من خلال جناح دعائي داخل المعرض على مساحة 100 متر مربع، ضم ممثلي الشركة وعدد من الفنادق وشركات السياحة المصرية.

 وتضمن المعرض عقد عدد من اللقاءات المهنية والإعلامية خلال فعاليات من قبل الشركة ممثلة في مدير مكتب ميلانو ابوالحسن الحجاجي مع عدد من الشركات والجهات المشاركة بهدف بحث سبل التعاون في مجال السياحة والسفر ومناقشة العديد من الموضوعات التي من شأنها تعزيز تواجد مصر للطيران في هذا السوق وإمكانية التوسع فيه ولدفع المزيد من التدفقات السياحية الوافدة من السوق الإيطالي إلى مصر خلال العام الجاري. 

وتعد بورصة ميلانو السياحية BIT2018 من أبرز المعارض السياحية الدولية، حيث تحتل مكانة مهمة على خارطة المعارض السياحة والسفر الدولية، وتشارك فيها معظم دول العالم وكبريات الشركات السياحية ومؤسسات الطيران والخدمات السياحية.

يذكر أن مصر للطيران، تتواجد بقوة في السوق الايطالي، من خلال رحلاتها إلى كل من ميلانو بواقع ١٤ رحلة أسبوعياً، و روما بواقع ١٠ رحلات أسبوعيًا، و ذلك على متن أحدث طائرات الشركة من طراز البوينج B737-800.

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم