رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الأربعاء، 21 فبراير 2018 10:51 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

عمال «طنطا للزيوت» يعلنون تأييدهم لـ«السيسي» في انتخابات الرئاسة

  • فوزي دهب واحمد ابورية

  • الأربعاء، 14 فبراير 2018 - 12:29 م

    عمال شركة طنطا للزيوت والصابون
    عمال شركة طنطا للزيوت والصابون

    أعلن  عمال شركة طنطا للزيوت والصابون بفرعيها طنطا والمحلة، تاييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي في ترشحة للانتخابات الرئاسية القادمة.

     

    وأكد العمال دعمهم الكامل للرئيس في مسيرته وفي الانتخابات، وقالوا ان الرئيس عبد الفتاح السيسي انجازاته تدفع جموع الشعب المصري بمختلف فئاته من عمال وفلاحين واطباء ومهندسين وغيرهم لانتخابة وتاييده لان انجازاته شملت كافة القطاعات الموجودة في الدولة .

     

    جاء  ذلك خلال المؤتمر الذي نظمته  أمانة العمال بحملة كلنا معاك من اجل مصر الحمله الرئيسيه بمحافظة الغربيه بقاعة المؤتمرات بشركه طنطا للزيوت والصابون حضرها موظفو الشركة من  العاملين والاداريين والفنيبن بقطاع طنطا والاداره وقطاع المحله بالشركه وذلك لمناقشة المرحله الراهنه ودور الشعب المصري في الانتخابات الرئاسيه.

     

    وأشاد السيد رمضان، امين العمال، بالانجازات التي تمت في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي وأبرزها تحقيق الامن والامان، وقدم الشكر لادارة شركة طنطا للزيوت والصابون عن الانجازات التي تمت علي ارض الواقع  بالشركه.

     

    وذكر ان قيادة الشركه قدمت الكثير للعمال سواء منح في العيدين او الترقيات او حافز لكل مجتهد من العاملين وان هناك ترقيات تجريها الشركه للعاملين وستعلن قريبا وكشف ان نعمة الامن والامان لا يعادلها اي شئ وان شعب مصر عليه ان يقف يدا واحده خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي.

     

    واكد خالد صلاح المسئول العمالي بالشركات علي الجهود التي بذلها الرئيس عبدالفتاح السيسي من اجل مصر وان الانجازات التي علي ارض الواقع هي للاجيال القادمه ولابد ان نعترف جميعا ان مصر يتم بنائها من جديد علي يد الرئيس عبدالفتاح السيسي وتحدث من اللجنه النقابيه بالشركه كل من مجدي هاشم وعبدالرحمن عمر وفاطمه حسن واكدوا ان الجميع يدا واحده وسنثبت للعالم ان العمال سيكونوا يدا واحده خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي واكدت التقابيه فاطمه حسن عبدالحميد ممثلة المرأه ان المرأه المصريه استفادت كثيرا في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي وان الشعب المصري يدا واحده وعمال نصر وعمال طنطا للزيوت خلف الرئيس السيسي

     

    وأشار الدكتور ياسر عبدالله، امين تنظيم المحافظه، إلى ما تعرضت له مصر خلال سنوات الثوره وان الرئيس السيسي هو الذي كلفه الشعب  بمحاربة ومواجهة الارهاب .

             





    سيناء 2018

    لقطة اليوم

    إنتخابات الرئاسة

    مكتبة اخبار اليوم
    مخاطر «الإفراط والتفريط» في النوم 
    مخاطر «الإفراط والتفريط» في النوم 
    إيهاب جلال يعلن مفاجآت في قائمة الزمالك لمباراة النصر
    إيهاب جلال يعلن مفاجآت في قائمة الزمالك لمباراة النصر
    محامي «ريهام سعيد» يكشف أسرارا جديدة في قضية خطف الأطفال
    محامي «ريهام سعيد» يكشف أسرارا جديدة في قضية خطف الأطفال
    بنات رؤساء العالم.. نفوذ يتعدى الحاكم
    بنات رؤساء العالم.. نفوذ يتعدى الحاكم