رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الأحد، 18 فبراير 2018 12:30 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

مواجهة نارية بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان في الدروي الأوروبي

  • محمد عادل سالم

  • الأربعاء، 14 فبراير 2018 - 11:48 ص

    صورة أرشيفية
    صورة أرشيفية

    عشاق الساحرة المستديرة على موعد في العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، مع مباراة ريال مدريد الاسبانى وباريس سان جيرمان الفرنسى فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا على ملعب «سانتياجو برنابيو» بالعاصمة الإسبانية مدريد.

    يدخل الفريقان المباراة بهدف واحد، حيث يأمل الفريق الملكي في إنقاذ موسمه بالفوز بالبطولة المفضلة له، بينما يسعى الفريق الباريسي للسير على نهج الميرينجي والصعود على منصات التتويج ورفع الكأس "ذات الأذنين".

    وترجح الأرقام بشكل واضح ثلاثي الـ"بي إس جي" الذين سجلوا 74 هدفا هذا الموسم مقابل 38 سجلها مثلث هجوم الريال الذي لم يكتمل سوى في المواجهات الأخيرة التي كانت شاهدا على عودة التوهج الهجومي للنجم البرتغالي.

    ويدخل لاعبو الريال المباراة وسط معنويات كبيرة بعد استعادة نغمة الانتصارات في الليجا بخماسية في شباك ريال سوسييداد، وسط تألق رونالدو وعودته للتسجيل مجددا بـ"هاتريك"، فضلا عن زيادة النجاعة الهجومية للفريق ككل والتي تجلت في آخر مباراتين على ملعبهم في المسابقة المحلية (12 هدفا).

    في المقابل، يدخل متصدر الدوري الفرنسي هذا الموعد الكبير وعينه على تخطي هذا الاختبار الكبير أمام حامل اللقب من أجل تحقيق حلم إدارته، التي يرأسها القطري ناصر الخليفي، في التتويج بهذا اللقب الثمين لأول مرة في تاريخه، متسلحا بمثلث هجومي ناري مكون من كافاني ونيمار ومبابي.

    ومن المتوقع أن يبدأ الفريقان بالتشكيل التالي: ريال مدريد: كيلور نافاس وناتشو فيرنانديز ورافائيل فاران وسرخيو راموس ومارسيلو وكاسيميرو وتوني كروس ولوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيمة.

    أما تشكيل باريس سان جيرمان يتكون من: ألفونس أريولا وداني ألفيش وماركينيوس وتياجو سيلفا ولافين كورزاوا وماركو فيراتي وجيوفاني لو سيلسو (لاسانا ديارا) ويوليان دراكسلر وكيليان مبابي وإدينسون كافاني ونيمار دا سيلفا.