رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الثلاثاء، 20 فبراير 2018 03:04 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

مباحث الإسكندريه تكشف لغز مقتل شاذ جنسيا بمسكنه

  • شريف سلام

  • الأربعاء، 14 فبراير 2018 - 11:44 ص

     اللواء مصطفى النمر
    اللواء مصطفى النمر

     
    تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية من حل لغز العثور على جثة أحد الأشخاص داخل محل سكنه نتيجة إصابته بطعنات نافذة.


    كان مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية اللواء مصطفى النمر قد تلقى إخطارا من اللواء شريف عبد الحميد مدير إدارة البحث الجنائي بالعثور على جثه " ع ك ع" داخل الشقة محل سكنه بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه مصاب بعدة طعنات بالرقبة والصدر والظهر من الناحية اليسرى وعارية الجسد من أسفل.


    وجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث  لكشف غموض الحادث  بالتنسيق مع فرعي الأمن العام والأمن الوطني بالإسكندرية حيث توصلت التحريات إلى تحديد مرتكب الحادث ويدعى "م ع ط " سن 32 جامع قمامة مقيم منطقة الزوايدة دائرة قسم شرطة ثالث المنتزه والسابق اتهامه في 5 قضايا "سرقة بالإكراه - سلاح ناري - تسول".


    عقب تقنين الإجراءات  تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأضاف بأن المجني عليه شاذ جنسيا وتعرف عليه منذ ستة أشهر بحكم طبيعة عمله واتفقا على ممارسة الفجور بمحل الواقعة وعقب مواقعته جنسيا شعر بالندم  قام على أثر ذلك بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض "سكين" تصادف تواجده بمحل الحادث حتى تأكد من وفاته واستولى على عدد 2 هاتف محمول وتخلص من الأداة بأحد صناديق القمامة.