وصحة انتخابات نادي الشمس.

مركز التسوية والتحكيم الرياضي يحكم بحل «اتحاد الطائرة»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أصدر مركز التسوية والتحكيم الرياضي حكما بحل مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة، برئاسة خالد ناصف سليم، وذلك بسبب بطلان العملية الانتخابية .

 

وكان فؤاد عبد السلام، رئيس اللجنة المؤقتة السابقة، والمرشح لرئاسة الاتحاد خلال الانتخابات التي أجريت في نوفمبر الماضي، قد طعن على نتيجة الانتخابات نظرًا لتغيير بعض أسماء مندوبي الهيئات الرياضية خلال سير العملية الانتخابية .

 

وقال «عبد السلام» - في طعنه - إن ذلك ليس القرار الأول الذي يصدر بحل اتحاد من الاتحادات الكبري، حيث سبق وأن صدر قرارا في نهاية نوفمبر الماضي بحل اتحاد كرة السلة .

 

كما أعلن المركز رفض الطعن المقدم على انتخابات نادي الشمس الأخيرة التي أقيمت 25 نوفمبر الماضي وأسفرت عن فوز أسامة أبو زيد برئاسة النادي، ليستمر المجلس الحالي إلى نهاية الدورة الانتخابية .

 

ورفض المسئولين بالمحكمة الرياضية الدعوى التي تقدم بها عدد من أعضاء نادي الشمس المرشحين في الانتخابات الأخيرة، للطعن على نتيجة انتخابات النادي لمخالفتها للمادة 16 من اللائحة الاسترشادية، إضافة إلى وجود خطأ في فرز وتجميع أصوات الناخبين، وعدم توقيع رئيس اللجنة المشرفة على محضر اجتماع الجمعية العمومية الخاصة بالانتخابات، وتغيير اللجنة المشرفة على الانتخابات بالمخالفة للائحة على حد قولهم .