غدا.. هاني شاكر وأميرة شرابي في «الفالنتين» بكليب جديد

هاني شاكر 
هاني شاكر 

اختار النجم المصري هاني شاكر الفنانة الجزائرية أميرة شرابي لتكون بطلة أحدث أغنياته التي صورها بتقنية الفيديو كليب، ومن المقرر طرحها غدا بمناسبة عيد الحب.

الكليب يحمل اسم «وعد مني»، وتم تصويره في إحدى الفيلات مع المخرج نبيل مكاوي، وهذا يعتبر ثاني عمل يجمعهما بعد كليب «هشكي لمين يا عين».
والأغنية من كلمات خلود أبو السعود ولحن أحمد زعيم وتوزيع وإنتاج تامر عبد المنعم ونبيل مكاوي .

وأعربت "شرابي"، عن سعادتها بوجودها مع النجم هاني شاكر في الكليب الخاص بعيد الحب، في فيديو جمعت بينهما فيه كواليس امتلأت فيها روح الحب والسعادة.


وقالت "شرابي": "إن الفيديو كليب سيتم عرضه غدا"، مؤكدة أن الكليب تم تصويره وسط أجواء رومانسية مع المخرج نبيل مكاوي، لافتة إلى أنه من المتوقع أن يُشكّل الكليب مفاجأة كبيرة للجمهور ومحبّي أمير الغناء العربي.

 وأوضحت أن كليب "وعد مني"، هو من كلمات خلود أبو السعود، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع نادر حمدي.


وأميرة شرابي، هي ممثلة جزائرية، التحقت بالمعهد العالي للموسيقى في الجزائر، وكانت بدايتها الفنية من خلال السينما عبر فيلم "الأكاديمية"، الذي لفت الأنظار إلى موهبتها؛ لتقوم بعدها ببطولة فيلم "تسعة"، من إخراج إيهاب راضي.

 

 كما شاركت في مسلسل "العملية ميسي" للفنان أحمد حلمي، ومسلسل "اختيار اجباري"، وأخيرًا مسلسل "أرض جو" أمام النجمة غادة عبدالرازق الذي عرض في رمضان الماضي.