رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الأحد، 18 فبراير 2018 01:40 ص

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

الاسماعيلية - محمدعبادي

مدرب الإسماعيلي: مباراة مصر والبرتغال ستكون مفيدة للفريقين

  • محمد عادل سالم

  • الثلاثاء، 13 فبراير 2018 - 02:23 م

    مدرب الإسماعيلي
    مدرب الإسماعيلي

    أكد البرتغالى بيدرو بارني المدير الفني لفريق الكرة الاول بالنادي الاسماعيلى أن التجربة الودية المزمع اقامتها بين منتخب بلاده أمام نظيره المصرى ستكون مفيدة للفريقين.

    وقال إن هذه المباراة ستكون فرصة جيدة أمام الأجهزة الفنية بالفريقين للاحتكاكات القوية ضمن البرنامج الإعدادى لنهائيات كأس العالم المقبل.

    وأضاف أنه بالرغم من قلة خبرة المنتخب المصرى فى المونديال العالمى إلا أن حظوظه كبيرة فى تقديم عروض متميزة خاصة أنه يمتلك لاعبين قاد ين على تنفيذ فكر المدير الفنى فى الملعب .

    وأشار المدير الفنى للاسماعيلي الى أن المنتخب المصرى يضم مجموعة مميزة من اللاعبين المحترفين فى الدوريات الأوروبية وهم بالطبع يساهموا بشكل كبير من خلال خبراتهم على ظهور الفراعنة بمستوى جيد فى البطولة العالمية وفى مقدمتهم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى. ومن المقرر أن يدخل المنتخب المصرى، معسكراً مغلقاً بسويسرا خلال الفترة من 19 حتى 27 مارس المقبل يتخلله مباراتين وديتين البرتغال واليويان.

    وتقع مصر فى المجموعة الأولى التى تضم روسيا ” صاحبة الأرض ” والسعودية والأوروجواى، بينما يتواجد المنتخب البرتغالى على رأس المجموعة الثانية بجانب إسبانيا والمغرب وإيران