راندا العدوى: نسعى لدخول جينيس العالمية بأطول جدارية سياحية بالعالم

راندا العدوي
راندا العدوي

أعلنت الإعلامية و الخبيرة السياحية الدكتورة راندا العدوى عن أقامة أطول جدارية سياحية بالعالم على سور شريط القطار الممتد بشارع أحمد حلمى وذلك فى اطار فعاليات مبادرتها «التدوين من أجل السياحة» التى أطلقت بهدف نشر الوعى و الثقافة السياحية لدى المواطن المصرى بالاضافة الى تحسين الصورة الذهنية عن مقاصدنا السياحية.

 

وأكدت الإعلامية و الخبيرة السياحية فى تصريحات صحفية أن فعاليات المبادرة تعد من الادوات التسويقية للمنتج السياحى المصرى عبر أفكار خارج الصندوق تنفذ على أرض الواقع يشعر بها المواطن و المسئول يصنعها شباب مصريين ليكونو نموذجا يحتذى به قائلة: "مصر تحتاج الكثير".

 

وسردت "العدوى" أن هناك العديد من الأفكار نستطيع بلورتها، وإخراجها بما يناسب تحديات المرحلة السياحية الراهنة كداعم أساسى لمتطلبات تسويق العملية السياحية بما يخدم الإقتصاد المصرى مؤكدة رفضها القاطع لكافة الأساليب التقليدية، واتباعها فى مرحلة تتطلب مضاعفة العمل من أجل الاستحواذ على النصيب الأعلى من الشريحة السياحية العالمية.

 

وأشارت الى مواجهة أصوات الإعلام المغرض بالعمل على نشر الوعى السياحى وإظهار كافة الجوانب الإيجابية لمنتجاتنا لافته أن منظومة السياحة فى مصر تحتاج إلى تكاتف المواطن البسيط و واضعى السياسة السياحية لتكتمل بشكل متناغم يسفر عن طفرة فى الأعداد السياحية.

 

يذكر أن اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، وافق على إقامة أطول جدارية سياحية بالعالم على سور شريط القطار الممتد بشارع أحمد حلمي بالتنسيق مع مبادرة التدوين من أجل السياحة وكلية الفنون الجميلة.