محامي «جوهرة» يكشف حقيقة موقفها القانوني بمصر

خلال المؤتمر الصحفي
خلال المؤتمر الصحفي

كشف محمد صالح المحامى الخاص بالراقصة الروسية جوهرة، أن موكلته اشترطت أن تأتى إلى مصر بشكل رسمي، وبالفعل تم البدء في جميع الإجراءات القانونية وحصلت على تأشيرة من وزارة القوى العاملة والهجرة.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته بأحد البواخر النيلية، أنها حصلت اليوم على تصاريح نقابة المهن التمثيلية، لكي لا تواجه أي مشاكل بعد ذلك، موضحا أنه بعد أن تم التحقيق معها لمدة 5 ساعات، قام باستخراج جميع الأوراق والتصاريح الخاصة بها من أجل الإفراج عنها، وهو ما حدث بعد ذلك، مؤكداً أن فيديو الرقص الذي انتشر لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتسبب في القبض عليها، اتضح أنه ليس بمصر.

 من جانبه قال باسم عبد المنعم مدير أعمالها، إنه يتابع الرقص الشرقي باستمرار، وعندما شاهد جوهرة حرص على التعاون معها وظل يتفاوض معها لمدة ثلاثة أشهر، مشيرا إلى أنها اشترطت أن يكون جميع أوراقها سليمة .

وأضاف أنها حصلت مرتين على جائزة أفضل راقصة بالعالم، ومتزوجة من راقص روسي منذ 7 سنوات، كما أنها هي من اختارت اسم جوهرة بنفسها، واستكمل بأن جوهرة جاء إليها العديد من العروض السينمائية منذ قدومها إلى مصر، حيث صورت ثلاثة أفلام وكليبين مع الفنان أحمد سعد، أحدها أغنية فيلم "الكهف" التي عرضت أمس.