بالصور| جوهرة تكشف تفاصيل أزمة حبسها وترحيلها

الراقصة الروسية جوهرة
الراقصة الروسية جوهرة

عقدت الراقصة الاستعراضية الروسيّة أيكاترينا أندريفا، الشهيرة بـ"جوهرة" مؤتمر صحفي، مساء اليوم، على إحدى البواخر بمنطقة الزمالك؛ لكشف تفاصيل القضايا المرفوعة ضدها وأزمتها مع فيديو الرقص الذي انتشر في الآونة الأخيرة، وتم حبسها بسببه، وأزمة ترحيلها عن مصر

واحتفلت "جوهرة"، خلال المؤتمر بإلغاء ترحيلها عن مصر، كما كشفت عن تفاصيل أزمتها الأخيرة بعد التحقيق معها، بسبب الفيديو الشهير الذي انتشر لها وهي ترقص على أنغام المهرجان الشعبي "لأ لأ".

وأكدت أن كل أوراقها سليمة، موضحة أنها عندما كانت محتجزة من أجل التحقيق معها طلبت شيكولاتة بيضاء وأحضروا لها ما طلبته بالفعل.

ووجهت جوهرة الشكر لوسائل الإعلام التى دعمتها فى أزمتها، والشعب المصرى الذى دعمها ووقف بجوارها حتى خرجت من أزمتها وأصبحت متواجدة هنا، كما شكرت الحكومة المصرية التى عاملتها بشكل جيد.

وأكدت الراقصة الروسية أنها تعلمت الرقص الشرقي بنفسها دون أن يدربها أحد، حيث كانت تشاهد فيديوهات لراقصات من جميع أنحاء العالم وتعلمت منهن، لافتة إلى أنها تحب الرقص الكلاسيكي المصري على الأغاني الشعبية المصرية ومن أبرز تلك الأغاني أغنية "لولا الملامة".

يُذكر أن "جوهرة"، نجحت في إثارة مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مقطع فيديو، ظهرت من خلاله بملابس عارية وهو ما أسفر عن القبض عليها، والتحقيق معها، قبل أن يتم الإفراج عنها مؤخرًا.