خطوات تحديث هاتف هواوي « Mate 10 Lite »

تحديث هاتف هواوي  Mate 10 Lite
تحديث هاتف هواوي Mate 10 Lite

أصدرت شركة هواوي، تحديثا لهاتف هواوي Mate 10 Lite، يضم ميزتين، للارتقاء بتجربة المستخدم من خلال مزايا إضافية وممتعة وأداء مُعزز، ومنها خيار فتح قفل الشاشة عبر خاصية التعرف على الوجه والمعروفة بـ Face Unlock ، وعدسة الواقع المعزز وخلفيات ومؤثرات ترفيهية نابضة بالألوان والمعروفة بـ AR Lens.

 

 

ويوفر خيار فتح قفل الشاشة عبر ميزة التعرف على الوجه أسلوباً آمناً وفاعلاً لاستخدام هاتف ’هواوي مايت 10 لايت‘ فضلاً عن خيار قارئ بصمة الإصبع، حيث يوظف برنامجاً متطوّراً لتمييز ملامح الوجه اعتماداً على إعدادات أمان معززة، إذ يسجل بيانات أكثر من 1000 نقطة في وجهك ليمنع استخدام صورتك أو مقاطع فيديو تظهر وجهك في فتح الهاتف، ويتم تخزين هذه البيانات ضمن جزء من معالج ’كيرين‘ يُدعى بيئة الأداء الموثوقة (TEE) لضمان أعلى مستوى من الحماية. وبالإضافة إلى ذلك، لا يمكن تفعيل الخيار إلا في حال كانت العيون مفتوحة، ويتم فتح القفل بسرعة استثنائية لا تتجاوز 800 ميلي ثانية فقط..

 

 

من ناحيةٍ أخرى، تتضمن النسخة المحدثة من البرنامج عدسة الواقع المعزز المتكامل للكاميرا الأمامية، مما يمنح بعداً إبداعياً جديداً لصور السيلفي، مع إدراج خيارات تتضمن خلفيات من ابتكار المستخدم وخلفيات لمعالم شهيرة وصور مدمجة ومؤثرات خاصة.

 

 

ويمثل تحديث Mate 10 Lite الجديد الخيار الأمثل للراغبين باختبار المزايا المبتكرة لبرنامج التعرف على الوجه والاستمتاع بالتقاط صورٍ سيلفي فريدة وخوض تجربة مستخدم متكاملة. ومن المقرر أن يكون التحديث متوافر للمستخدمين اعتباراً من 9 إلى 23 فبراير.

 

 

خطوات تحديث البرنامج:

 

الخطوة الأولى: الانتقال إلى إعدادات الهاتف وتحديد خيار "تحديث النظام"

الخطوة الثانية: الضغط على الزر في الزاوية اليمينية العليا والمؤلف من 3 نقاط، تم تحديث البرنامج ويمكنكم الآن الاستمتاع بالمزايا المعززة لجهاز Mate 10 Lite.