درع تكريم خاص للقناة من جناح الأزهر الشريف بالمعرض

قناة اقرأ تقدم ٧٠٠ تجربة أداء إعلامية لزوار معرض الكتاب

بالصور.. "اقرأ" تقدم ٧٠٠ تجربة أداء إعلامية لزوار معرض الكتاب
بالصور.. "اقرأ" تقدم ٧٠٠ تجربة أداء إعلامية لزوار معرض الكتاب

أسدل معرض القاهرة الدولي للكتاب مساء أمس، الستار علي دورته الـ٤٩ بزيارة أكثر من ٤ مليون زائر، اختتمت قناة اقرأ مشاركتها هذا العام بالمعرض، حيث قامت ببث رسالة يومية ألقت خلالها الضوء على أهم الفعاليات والأنشطة، بالإضافة إلى تقديم ما يقرب من ٧٠٠ تجربة أداء إعلامية للشباب من زوار المعرض، وهي التجربة التي نالت استحسانا وإقبالا منجميع الأعمار، خاصة الشباب الذين رغبوا في اختبار قدراتهم ومواهبهم الإعلامية في مجال المراسلة والتقديم التليفزيوني أمام كاميرات القناة.


وأعلن محمد الجعبري، مدير التخطيط البرامجي لقناة اقرأ، اختيار ٦ شباب ممن أجروا تجارب الأداء داخل المعرض، للانضمام لفريق عمل القناة بالقاهرة، حيث سيتم وضع برنامج تدريبي مكثف لهم على مدار شهر ونصف، على المستويين النظري والعملي من أجل الظهور على شاشة القناة خلال شهر أبريل المقبل.


وأكد "الجعبري" أن قناة اقرأ فخورة بهذه التجربة المثمرة مع الشباب في مصر، ونأمل تكرارها في أقرب فرصة ممكنة لاكتشاف ودعم العديد من المواهب المتميزة في المجال الإعلامي.


من ناحية أخري تسلم "الجعبري" درع التكريم الخاص بقناة اقرأ من جناح الأزهر الشريف داخل المعرض، إيمانا بدور القناة ورسالتها الإعلامية في مصر والعالم العربي والإسلامي.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم