صور.. «اللحية والشارب» أبرز إطلالات نجوم دراما رمضان 2018

 «اللحية والشارب» أبرز إطلالات نجوم دراما رمضان 2018
«اللحية والشارب» أبرز إطلالات نجوم دراما رمضان 2018

يظهر العديد من الفنانين خلال شهر رمضان المقبل، بإطلالات جديدة على الشاشة، خلال أعمالهم الدرامية، خاصة المقرر عرضها خلال رمضان، وقد تجبرهم الشخصيات التي يجسدوها على شكل معين يظهرون به.


يطل هاني سلامه في أحداث مسلسله الجديد "فوق السحاب" بـ "لوك" جديد، حيث يظهر بلحية طويلة وتصفيف مختلف لشعره إلى جانب لياقة بدنية عالية.

مسلسل «فوق السحاب»، بطولة هانى سلامة، وإبراهيم نصر، وعفاف شعيب، واللبنانية ستيفاني صليبا، ومنى عبدالغني، ونهال عنبر، وميرنا نور الدين، وشادي ألفوس، وتوني ماهر، تأليف حسان دهشان، إنتاج تامر مرسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.


أما مصطفى شعبان فيظهر في مسلسله "أيوب" بشكل مختلف عن الذي ظهر فيه في مسلسلاته التي قدمها خلال السنوات الماضية، حيث أطلق لحيته وشاربه وأنقص وزنه، ويجسد شخصية شاب من أسرة متوسطة أو تكاد تكون فقيرة ولكنه يتعرض للظلم ويدخل السجن ثم يهرب منه فيقرر الانتقام من كل الذين ظلموه بطرق مختلفة.


يشارك في المسلسل زكى فطين عبد الوهاب وميريهان حسين وهنا الزاهد ومحمد لطفي وإنتاج تامر مرسى، وتأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح.


وكذلك أطلق عمرو يوسف شاربه ولحيته من أجل مسلسله "طايع"، الذي يجسد فيه شخصية مدرس صعيدي، يتعرض للظلم، ويعيش رحلة صعود من الصفر، وخلال كفاحه تواجهه العديد من المشاكل والعقبات، لكنه يتغلب عليها ويدخل في صراع مع "العمدة حربي" وأولاده ويقرر الانتقام منهم والمسلسل بطولة، صبا مبارك، وسلوى محمد على، ومحمد على، وعمرو عبد الجليل، وتأليف محمد دياب، وإخراج عمرو سلامة.

أما محمد رمضان يظهر بشارب كثيف دون لحية في مسلسل "نسر الصعيد"، يشارك في بطولة مسلسل "نسر الصعيد" درة وسيد رجب وسلوى خطاب ودينا ومحمد حاتم وعايدة رياض ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم