شاهد| الفتيات أبطال «فالنتين 2018».. والدليل 3 لقطات غريبة

صورة مجمعة
صورة مجمعة

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات غريبة من نوعها كان البطل فيها «فتاة».، بالتزامن مع الاستعداد لاحتفالات عيد الحب العالمي الشهير باسم «فالنتين».

 

وكان الغريب في هذه اللقطات أن القائم بصنع المفاجأة فتاة، على غير المعتاد رؤيته كل عام بأن الشاب هو من يبادر بشراء الهدية خصوصًا وإن كانت غالية نوعًا ما.

 

في الكويت: فتاة تشتري سيارة لحبيبها
في إحدى اللقطات التي التقطت من فتاة لحبيبها داخل سيارة، ظهر الشاب ممسكًا بهدية وهي تغازله ببعض كلمات الحب، وفتح صندوق الهدايا الذي كان على شكل قلب ليجد بداخله صندوقًا آخر أصغر، ثم آخر أصغر، ليفتح حوالي 5 صناديق، ليجد في النهاية مفتاح سيارة «دودج رام 2018»، وتخبره حبيبته أنه أول شخص يمتلك هذه الموديل.



في تونس: فتاة تطلب يد شاب
وظهرت فتاة تونسية وهي تعانق حبيبها، أمام أصدقائهما، ثم تنزل على ركبتيها وتخرج علبة بها خاتم معلنة له حبها وتطلب الزواج منه، فيما يظهر أصدقائها «تي شيرتات» يرتدونها تكون جملة «أنا أحبك» باللغة الإنجليزية، ليعلن موافقته ويعانقها مرة أخرى.

 

 

في تايلند: فتاة تعطي حبيبها باقة ورد من النقود
رصدت الكاميرات فتاة وهي تدخل إلى أحد المطاعم ممسكة بباقة زهور مصممة من النقود واليت وضعت على شكل ورود، كهدية لحبيبها بمناسبة عيد الحب بدلًا من الهدايا المعتادة.