بعد مقتل 3 وإلقاء القبض على 14 آخرين..

ننشر أسماء العناصر التابعة لحركة «حسم» الإرهابية.. «فيديو»

صورة من المضبوطات
صورة من المضبوطات

تمكن قطاع الأمن الوطني، اليوم الجمعة، من ضبط مجموعة من العناصر التابعة لحركة حسم الإرهابية.

جاء ذلك تنفيذًا لسلسلة من العمليات العدائية المتزامنة تجاه المنشآت والمرافق الهامة والحيوية والقوات المسلحة والشرطة، خلال الفترة المواكبة لبدء إجراءات الانتخابات الرئاسية لإحداث حالة من عدم الاستقرار وتصدير صورة سلبية عن الأوضاع بالبلاد.

تم إعداد خطة أمنية موسعة لتطويق مسارات تحركات عناصر الحركة المشار إليها بمحافظات «القليوبية، الدقهلية، البحيرة، المنوفية، الشرقية، أسيوط، الفيوم» ومداهمة أوكار اختبائهم وهو ما أسفر عن مقتل 3 وإلقاء القبض على 14 آخرين.

وتبين أن عناصر الحركة هم «نادي عبده حسين، محمد المتولي عوض المتولي، بلال محمدين محمد أحمد، محمد حفني لطفي علي، محمود فتحي محمود عبد الصمد، محمد فايز كمال عبد القوى، محمد سعد محمد الدمليجى، محمود حامد عبدالعزيز توبة، جهاد رمضان علي محجوب، شريف رشاد عبد ربه عيسوي، إبراهيم أحمد محمود عبد ربه، ثروت شعبان ربيع رحيم، على محمود إبراهيم جعيبه، محمود عطا علي متولي».

كما تم العثور مع المتهمين على  «9» بندقيات آلية، «14» خزينة، رشاش هيكلر، «4» طبنجات، فرد روسي محلي الصنع، كمية من الذخائر مختلفة الأعيرة، «2» عبوة تفجيرية مُعدة للاستخدام، كاتم صوت، «2» نظارة معظمة، «2» دراجة نارية لتنفيذ العمليات الإرهابية.