الشريف يشيد بعمليات القوات المسلحه ضد الارهاب

مجلس النواب
مجلس النواب

أشاد محمود الشريف وكيل أول مجلس النواب ، بالعمليه العسكرية الشاملة التى قامت بها القوات المسلحة والشرطة المصرية بشمال ووسط سيناء، مؤكدا بانها ستكون حاسمة وفارقة في مواجهة الإرهابين.

وقال " الشريف" فى بيان صادر له منذ قليل، تحيه إجلال وتقدير لصقور مصر من قوات إنفاذ القانون ، الذين يحملون أرواحهم على كفوفهم فداء لأرض مصر وترابها وأمن شعبها ، وتحية لجهودهم وبراعتهم في مجابهة الإرهاب في سيناء.

وأكد " الشريف" على الدعم الكامل من مجلس النواب وقيادتة وأعضائة وأيضاً الشعب المصرى العظيم ، للقوات المسلحة والشرطة المصرية فى حربها ضد الارهاب وأعداء الوطن فى الداخل والخارج ، كما نثمن ونؤيد كافة القرارات الصادرة من الرئيس عبد الفتاح السيسى القائد الأعلي للقوات المسلحة والقيادة العامة للقوات المسلحة، بتكليف جيشنا العظيم وشرطتنا الآبية دحر الإرهاب واقتلاعه من أرض مصر.

وذكر" الشريف" أن يطولات قواتنا المسلحة وقوات الشرطة دائما ما تشهد وتثمن عليها وسائل الاعلام العربية والدولية، وهذا ما شهدناه فور تنفيذ العملية العسكرية صباح اليوم الجمعة ، مستشهدا بالعنوانين الرئيسية التى جاءت فى ، القنوات الفضائية العربية والدولية، حول بيان القوات المسلحة الذى صدر صباح اليوم بشأن تنفيذ عملية المجابهة الشاملة ضد الإرهاب فى عدة مناطق بجمهورية مصر العربية.

وأضاف " الشريف" ، أن رئيسنا عبد الفتاح السيسي يصدق دائمًا في وعوده، ومايجري حاليًا تحقيق وإنفاذ للوعد بالقضاء علي الإرهاب خلال ثلاثة شهور؛ وأشاد بالتنسيق الكامل بين أفرع القوات المسلحة ومؤسسات الدولة المصرية في حربها الشرسه ضد قوي الظلام.

وأكد " الشريف" ، أن الشعب المصرى عليه دور كبير فى مساعدة قوات إنفاذ القانون، وذلك بكل المعلومات التى قد تفيد عمل القوات، كما أن الإعلام عليه دور كبير أيضا فى تهيئة المناخ العام لما يحدث، وذلك بتقبل النتائج أيا كانت.