تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة القطامية، وبصحبتهما القوة المرافقة بمنطقة إسكان الشباب، من ضبط، بدر صابر، 19 سنة، عاطل، وصابر محمد، 17 سنة، عاطل، حال استقلالهما دراجة بخارية، مبلغ بسرقتها، ملك طالب.
واعترف المتهمان، بسرقة الدراجة البخارية المضبوطة بأسلوب "توصيل الأسلاك"، وقالا إنهما ارتكبا 3 حوادث سرقة بالأسلوب ذاته، وأرشدا عن مكان الدراجتين الأولى والثانية فى منطقة البدرشين بالجيزة، والدراجة الثالثة بمنطقة الحى العاشر دائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، وحرر عن ذلك ملحقا للمحاضر الأصلية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدء محاكمة 73 متهما في قضية «خلية اللجان النوعية» بتهم الإرهاب والتمويل
بدء محاكمة المتهمة بخطف رضيعة مستشفى الحسين بعد ضبطها وإعادة الطفلة لأسرتها
السيطرة على حريق منزل في كرداسة دون وقوع إصابات





