بعد إعلانها شركة مساهمة مصرية

«روابط الرياضية» تستهدف رعاية 4 اتحادات و 3 لاعبين في 2018

وليد الملاح
وليد الملاح

بدأت شركة روابط الرياضية التفاوض خلال الفترة الحالية من اجل إبرام تعاقدات جديدة مع أربعة اتحادات أولمبية و التعاقد مع ثلاثة لاعبين مصريين عالميين لتسويقهم خلال العام الجاري.
وقال الدكتور مهندس وليد الملاح رئيس الشركة و العضو المنتدب إن «روابط الرياضيه» حققت المستهدف لها خلال عام 2017 بعد حصولها على رعاية البطلة الأولمبية ولاعبة التايكندو هداية ملاك كما تعاقدت على تسويق بطولة أفريقيا لكرة الهدف و التي نظمتها في شرم الشيخ بالإضافة إلى الأحداث المختلفة التي تم الإشتراك فيها طوال العام السابق.
وأوضح الملاح أن روابط تأسست كشركة مساهمة مصرية طبقا لقانون الرياضة الجديد كشركة تسويق و خدمات رياضية و تعد أول شركة تتخصص في الرياضات الفرديه بشكل أساسي و الرياضات الأولمبية بشكل عام و تستهدف رفع رأس مالها خلال العام الجاري ليصبح 50 مليون جنيه و تحقق روابط عوامل الأمان المختلفة للرعاة من شركات و مؤسسات لضمان حقوقهم الدعائية و الضمانات الأدبية في إستغلال الرعاية مؤكدا أن الدور الذي تقوم به وزارة الشباب و الرياضة بقيادة  خالد عبد العزيز وزير الشباب و الرياضة دور هام و قوي فقدته مصر في الرياضة لسنوات خاصة مع الرياضات الفردية لتميز هذه الرياضات في مصر و تحقيقها نتائج ممتازة رغم كل ما تعانيه من ضعف في الامكانيات .
أضاف أن روابط الرياضية تخطط بأن تقوم بالدعم اللازم من خلال قنوات التسويق المختلفة و الشراكه مع كبرى الشركات و المؤسسات لمساعدة الدولة للنهوض بالرياضة المصرية طبقا للخطط المتميزة الموضوعه حاليا من قبل الوزارة و اللجنة الأولمبية المصرية.
أشار إلى أن روابط الرياضية تدرس حاليا إنجازات عدد من الإتحادات الرياضية و مدى تحقيقهم لنتائج جيدة و التزامهم و وضعهم الإداري المتوازن و ذلك للتعاقد معهم و تقديمهم لعملاء روابط لرعايتهم حتى أولمبيات طوكيو 2020 لتحقيق نتائج أفضل.
أضاف الملاح أن الشركة أوشكت على إنهاء إعداد دراسة عالمية عن اللاعبين المتميزين في مصر لدعمهم خلال السنوات القادمة و تسويقهم محليا ودوليا للحصول على أعلى مميزات مالية .
وقال رئيس الشركة أن الإعلام و المؤسسات المالية هي التي سيكون لهما الدور الأول والداعم في تحقيق نتائج مشرفة في اولمبياد طوكيو 2020 من خلال رعايتهم للإتحادات و اللاعبين كما أضاف أن البنك الأهلي المصري ساهم مع روابط و مع عدد من الإتحادات على إنجاح بطولات عالم و بطولات افريقية في العديد من الرياضات المختلفة وأظهرت مصر بصورة راقية و ذلك من خلال أنواع الرعاية المالية كان أهمها بطوله مصر الدولية و بطولة العالم للناشئين للتايكوندو و بطولة أفريقيا لكرة الهدف.