النيابة تستدعي «ريهام سعيد» وتحبس معدة برنامجها 15 يومًا 

الإعلامية ريهام سعيد
الإعلامية ريهام سعيد

قررت نيابة شرق القاهرة الكلية، حبس معدة ومصور في برنامج صبايا الخير، الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، 15 يومًا على ذمة التحقيق لاتهامها بالتحريض على خطف طفلين بمنطقة السلام ثاني.

 

وجاء في أقوال المتهمين إن معدة البرنامج وتدعى «غرام. ع»، عقب تكليفها من رئيس تحرير البرنامج، للتواصل مع شاب يدعى إسلام، قال إنه اكتشف عصابة لخطف الأطفال، مطالبًا إياها بأن تتصل بالعصابة على أنها تريد شراء أطفال، وتم الاتفاق على مبلغ 300 ألف جنيه للطفل والاتفاق على طفلين.

 

وجاء في أقوال المتهمين أمام النيابة العامة، قالت المتهمة وتدعي «غرام. ع» إنه عقب تكليفها من رئيس تحرير البرنامج، للتواصل مع شاب يدعى إسلام، اكتشف عصابة لخطف الأطفال وعليها، أن تتصل بالعصابة على أنها تريد شراء أطفال، وتم الاتفاق على مبلغ 300 ألف جنيه للطفل والاتفاق على طفلين.

 

وأضافت المتهمة أنه تم تحديد الموعد وتم إبلاغ وزارة الداخلية، وعقب التنسيق والقبض على العصابة وعودة الطفلين لأهلهم، فوجئت باتهام الخاطفين لها بأنها من حرضتهم على الخطف مقابل المبلغ.


كانت نيابة شرق القاهرة الكلية، أمرت باستدعاء الإعلامية ريهام سعيد، للتحقيق معها في الواقعة، وأمرت بسرعة التحريات أجهزة الأمن بشأن المتهمين.