وعودة غالي وبيع أحمد عادل للمقاصة

الخطيب يعتمد قرارات جديده خلال اجتماع اليوم

مجلس أداره النادي الاهلى
مجلس أداره النادي الاهلى

مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، أكّد في اجتماعه الذي عقد اليوم بفرع النادي بمدينة نصر، على أن كل فروع النادي تحظى بالاهتمام، وأن جميع الأعضاء لهم كامل التقدير والاحترام. وكان مجلس الإدارة قد عقد اجتماعه الخامس، اليوم الأربعاء، في مقر النادي بمدينة نصر، للتأكيد على هذا المعنى، مع استكمال جدول أعمال الجلسة السابقة، واتخاذ بعض القرارات الخاصة بالنادي.

وجاءت قرارات المجلس على النحو الآتي:

- ضم رانيا علواني لعضوية مجلس إدارة شركة الأهلي وسوف تعقد اجتماع الشركة قريبا في الجزيرة وسيتم تعيين مدير تنفيذي في وقت لاحق.

- الدكتور عصام سراج تم نقله إلى إدارة التسويق تحت إشراف سعيد شلبي، والهدف منها البحث عن موارد تفيد النادي وتسويق اسم الأهلي الكبير والاستفادة منه ماديا ومعنوية للنادي.

- الاكتفاء بعدلى القيعي في لجنة التعاقدات

- تعيين مدرب لذوى الاحتياجات الخاصة وتعيين مدرب لفرقة الرواد وفقا لطلبات أعضاء فرع الشيخ زايد.

- طلب مجلس إدارة النادي الأهلي الفتوى من وزارة الرياضة لمشاركة أعضاء زايد في الانتخابات، وردت وزارة الشباب والرياضة بالموافقة في حال سداد باقي المبلغ، ليسمح النادي لأعضاء زايد بدفع المبلغ قبل نهاية مارس.

-اعتمدت لجنة الكرة إعارة حسين وعمرو وصالح، بالإضافة إلى عودة حسام غالي في صفقة انتقال حر.

- الموافقة على بيع أحمد عادل عبد المنعم للمقاصة، بالإضافة إلى اعتماد الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي وهي: صلاح محسن وعلى لطفي ومحمد  شريف، والناشئين محمود صالح الجزار ومحمد فخري، بجانب الموافقة على عودة حسام غالي في صفقة انتقال حر.