محافظ الإسكندرية: تحية احترام وتقدير لجميع نساء مصر

محافظ الإسكندرية خلال مشاركته في ملتقى صوتك لمصر بكرة
محافظ الإسكندرية خلال مشاركته في ملتقى صوتك لمصر بكرة

بعث الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، تحية احترام وتقدير لجميع نساء مصر، معربًا عن فخره واعتزازه بالمشاركة في صوتك لمصر بكرة.

 

جاء ذلك خلال مشاركة «سلطان» في الملتقى الذي ينظمه المجلس القومي للمرأة برئاسة وحضور الدكتورة مايا مرسي، في إطار الحملة التي أطلقها المجلس تحت عنوان «صوتك لمصر بكرة» والذي يستهدف محافظات الإسكندرية والبحيرة ومرسى مطروح، وكفر الشيخ، لحث السيدات على المشاركة بإيجابية والإدلاء بأصواتهن في الانتخابات لبناء الوطن ومناقشة الإجراءات القانونية، وكيفية إدلاء الناخب بصوته بطريقة صحيحة، والمحظورات الواجب تجنبها.

 

وأكد «سلطان» أن في كل بيت مصري سيدة عظيمة تربي وتعمل وتعالج وتسهر على راحة أسرتها، فهي سيدة عظيمة ولها تحية تقدير واحترام، مشيرًا إلى أنه كما يقوم الجيش والشرطة  بحمايتنا وتأميننا؛ كذلك أمهات مصر فإنهن يقمن بحماية عقول أبنائهن وينمين فيهم الشعور بالانتماء لهذا الوطن. 

 

حضر الملتقى المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، واللواء سيد نصر، محافظ كفر الشيخ، والدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، والدكتورة نسرين بغدادي ونشوى الحوفي، عضوا المجلس، وعدد غفير من السيدات من محافظات البحيرة والإسكندرية ومرسى مطروح وكفر الشيخ.