تفاصيل القبض على 5 مجرمين خطفوا صاحب مصنع بكرداسة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت مباحث مركز شرطة كرداسة بالجيزة من القبض على خمسة عناصر جنائية خطفوا صاحب مصنع بالجيزة.

تلقى مأمور مركز شرطة كرداسة بلاغا من مصطفى.ع.ح، صاحب مصنع طوب بشارع اللبيني- ناهيا البلد، بأنه حال تواجده أمام مصنعه حضر 5 أشخاص ملثمين بحوزتهم سلاح ناري ويستقلون إحدى السيارات وقاموا باصطحابه عنوة واقتياده إلى مكان غير معلوم وطلبوا منه فدية مالية قدرها (200 ألف جنيه) نظير إطلاق سراحه فقام بدفع مبلغ (120 ألف جنيه) فأطلقوا سراحه وهددوه بالإيذاء في حالة عدم دفع باقي المبلغ وقرر أنه لم يقم بالإبلاغ خشية من انتقام الجناة وعقب علمه بضبط تشكيل عصابي في حادث مماثل حضر للإبلاغ.

توصلت جهود فريق البحث من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من إبراهيم.م.ص، 21 سنه جزار، سبق اتهامه في قضية "سلاح بدون ترخيص" وأحمد.أ.ع، 23 سنه سباك وأحمد.ج.ب، 21سنه، كهربائي.. سابق إلقاء القبض عليهم والمحبوسين احتياطيًا على ذمة قضية "اختطاف شخصين" بدائرة المركز وبسؤالهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كلٍ من وأحمد.ر.أ، 29 سنه سبق اتهام في 3 قضايا آخرهم قضية "سلاح ناري" والمطلوب ضبطه وإحضاره في 8 قضايا ومحمد.ر.أ، 25 سنه ومطلوب ضبطه وإحضاره في 8 قضايا آخرهم قضية "خطف". وشوقي.ع.م، 24 سنة وسعد.ع.س، تاجر وحسام.ر.ح، جميعهم مقيمون بدائرة المركز.

وتمكنت القوات من ضبط المتهمين السابع والثامن، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين بتحريض من المتهمين الأول والثاني نظير الحصول على مبالغ مالية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم