مقدم «ملعب شريف» لـ«الأعلى للإعلام»: مش هخالف تاني

رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام مكرم محمد أحمد
رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام مكرم محمد أحمد

قال صالح الصالحي عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام؛ إنه خلال اجتماع لجنة الشكاوى، اليوم، تم مناقشة الشكاوي المقدمة ضد مقدمي برنامجي «ملعب شريف»، و«الكورة كل يوم».
كان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام  قد قرر إيقاف برنامج "الكورة كل يوم" والمذاع علي قناة الحدث لمدة أسبوع، لوقوع تجاوز مهني جسيم.
حيث تردد علي لسان مقدم البرنامج في الآونة الأخيرة عبارة إساءة لرئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وابنه أحمد بكلمة، فتم إحالة مقدم البرنامج عبد الناصر زيدان إلى نقابة الإعلاميين للتحقيق معه.  
كما قرر المجلس إيقاف برنامج ملعب شريف علي قناة "l t c" لمدة أسبوع لما بدر من تجاوزات في هذه الحلقة، حيث استضاف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ،الذي هاجم العديد من الشخصيات بعبارات لا تليق، وهاجم رجل الأعمال مجدي العتال.

كما تضمن القرار إحالة مقدم البرنامج أحمد الشريف إلى نقابة الإعلاميين للتحقيق معه، وقيام النقابة بإخطار المجلس بالنتيجة، والإنذار بتوقيع غرامة علي القناة قدرها 25 ألف جنيه، تضاف إلى أي عقوبة تقع علي القناة في حال تكرار المخالفة.
وأكد صالح الصالحي في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم» أن مقدمي البرنامجي «ملعب شريف»، و«الكورة كل يوم»، قد قاموا بتقديم تظلمات للمجلس الأعلى للإعلام اليوم، وأكد أحمد الشريف مقدم برنامج «ملعب شريف» إنها المرة الأولى التي يصدر منه فيها خطأ، قائلاً: «مش هخالف القواعد تاني».
كما اعتذر أيضا مقدم برنامج «الكورة كل يوم» عبد الناصر زيدان عن تجاوزه، مؤكدا أنه سيلتزم بالقواعد المهنية.
وتابع صالح الصالحي قائلا: " أن اللجنة إحالت التظلمات للمجلس الأعلى ويتم النظر بها قريبا.