10 نجوم يتنافسون على أغاني «عيد الحب» في فبراير

10 نجوم يتنافسون على أغاني «عيد الحب» في فبراير
10 نجوم يتنافسون على أغاني «عيد الحب» في فبراير


أعلن عدد من المطربين في مصر والوطن العربي، عن طرح أغاني منفردة بمناسبة احتفالات عيد الحي في 14 فبراير الجاري، حيث يستعدون لطرح تلك الأغاني خلال الأيام المقبلة.


يأتي على رأس هؤلاء الفنانين، هاني شاكر الذي أعلن عن طرح أغنية جديدة في عيد الحب تحمل اسم «وعد مني» كلمات خلود أبو السعود وألحان أحمد زعيم وتوزيع نادر حمدي.


وتستعد المطربة اللبنانية نوال الزغبي لطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة "لا تلعب معايا"، منتصف الشهر الجاري بالتزامن مع عيد الحب، حيث انتهت مؤخرا من تصوير الأغنية في بيروت، وهي من كلمات خالد المريخي، وألحان طلال، وتوزيع حسام كامل، إخراج وليد ناصف.


وتطرح المطربة الشعبية هدى، أغنيتها الجديدة الرومانسية «هو خسران»، تزامنا مع احتفالات عيد الحب، وتبتعد من خلالها عن اللون الشعبي، الأغنية من إنتاج وإخراج سلوى عبدالهادي، ومن كلمات المؤلف أحمد طموم، ولحن كريم عفيفي، وتوزيع أحمد عادل.


وكذلك يطرح الفنان اللبناني سامو زين أحدث أغانيه بعنوان «أول ما تبتسميلي»، من كلمات تامر حسين وتوزيع طارق توكل.


وانتهي المطرب راغب علامة من تسجيل أغنيته الجديدة باللهجة المصرية والتي تحمل عنوان «اللي باعنا» من كلمات محمد البوغة وألحان محمود الخيامي وتوزيع مدحت خميس، ومن المقرر طرحها خلال الشهر الجاري.


ويشارك في منافسة أغاني عيد الحب، محمود العسيلي الذي يطرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم «هي» خلال أيام.


كما قررت اللبنانية مايا دياب طرح أغنية جديدة بالتزامن مع احتفالات عيد الحب، وعلى الرغم من أنها انتهت من تسجيل الأغنية بلبنان إلا أنها لم تعلن عن اسمها وتفاصيلها.
وكذلك تطرح السورية رويدا عطية، أغنية جديدة تزامنا مع عيد الحب من كلمات وألحان عماد خوري.


أما المطرب المصري الشاب كريم كامل نجم ستار أكاديمي، يطرح أغنية بعنوان "ما زال" وهي أول تجربة له في غناء الراي الجزائري، والأغنية من كلمات وألحان منير الجزائري وتوزيع حازم منسي. 


ويستعد المطرب المغربي عبدو الوزاني لطرح أغنية علي طريقة الفيديو كليب بعنوان «ابنة بلادي»، منتصف شهر فبراير الجاري.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم