سيد معوض يطير إلى الجابون 20 فبراير

سيد معوض
سيد معوض

قرر حسام البدري، المدير الفني  للفرق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سفر سيد معوض مدرب الفريق، إلى الجابون يوم 20 من فبراير الجاري لحضور مباراة الإياب بين فريق ريل كاديوجو بطل (بوركينا فاسو) - وفريق مونانا بطل (الجابون) والتي تقام في إطار منافسات دور الـ64 لدوري أبطال إفريقيا.


وجاء قرار المدير؛ حتى يتسنى للجهاز الفني مراقبة الفريقين، وكتابة تقرير عن نقاط الضعف والقوة، خاصة أن الفريق الفائز سيواجه الأهلي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


ويواجه الأهلي  الفائز من مواجهتي مونانا الجابوني، وريل كاديوجو بطل بوركينافاسو، حيث تقام مباراة الذهاب أحد أيام 9 و10 و11 مارس المقبل، بينما سقام مباراة العودة أحد أيام 16 و17 و 18 من الشهر نفسه.


الجهاز الفني للفرق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق يتسلم اليوم الثلاثاء تقريرا شاملا عن حالة المصابين وموعد عودة كل منهم إلى التدريبات الجماعية والمباريات.
وطلب المدير الفني للفريق حسام البدري من طبيب الفريق خالد محمود اعداد تقرير شامل عن اللاعبين المصابين وموعد عودتهم، باستثناء رامي ربيعة الذي يطير مساء اليوم إلى ألمانيا للخضوع لفحص طبي وتحديد موعد عودته.
وجاء طلب المدير الفني للفريق للوقوف على موعد عودة المصابين للمباريات وتحديد موعد مشاركة كل منهم في إطار سياسة الجهاز الفني  بالاعتماد على كل عناصر الفريق.