سقوط عصابة خطف الهواتف بالأميرية

المتهمين
المتهمين

نجح رجال مباحث القاهرة، في القبض على عناصر تشكيل عصابي تخصص في خطف الهواتف من المواطنين بمنطقة الأميرية، باستخدام توك توك ملك أحدهم، وتم إعادة المسروقات للمجني عليهم، وإحالة المتهمين للنيابة التي تولت التحقيق.

 تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الأميرية، بلاغا من أحد أصحاب محلات بيع وشراء الهواتف المحمولة، مفادها قيام شخصين بعرض 4 هواتف للبيع بثمن بخس لا تتناسب وقيمتهم الحقيقية، وانتقل رجال المباحث وتمكنوا من ضبطهم.

وتبين ومن خلال الفحص، أنهما كل من "محمد ع إ" 29 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في 3 قضايا أخرهم "سرقة" والمطلوب التنفيذ عليه في قضية "مخدرات" والمقضي فيها بالسجن 3 سنوات، و"محمد ه ع" 33 سنة، سائق، والسابق اتهامه في 6 قضايا أخرهم "سرقة" والمحكوم علية في 5 حكم حبس جزئي بأجمالي 6 سنوات و3 شهور حبس، وبحوزتهم دراجة بخارية " توك توك " ، 4 هاتف محمول مجهولين المصدر ، مبلغ 300 جنية.

وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات، اعترفا بسرقتهم من المواطنين بأسلوب الخطف باستخدام الدراجة البخارية المضبوطة بحوزتهما، وأمكن تحديد المجني عليهم، وباستدعائهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهما بالسرقة، وقرروا أنهم كانوا في سبيلهم للإبلاغ، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وأحالهم اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة التي تولت التحقيق.