بعد الفوز برباعية على المقاصة  

فيديو.. إبراهيم حسن:المصري استحق الفوز.. والحمد لله على النتيجة

ابراهيم حسن
ابراهيم حسن


 

عبر إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي، عن فرحته بالفوز على المقاصة برباعية ، مشيرا فى الوقت ذاته إلى الروح العالية التي تحلي بها لاعبي الفريق.

وقال "حسن"  خلال تصريحاته لقناة dmc sport  عقب المباراة " الحمد الله على الفوز والنتيجة" مشيرا إلى أن أداء لاعبي الفريق اتسم بـ"الرجولة والجدعنة" .   

وأعرب مدير الكرة بالنادي المصري أن أمنياته أن تكون هذه الجدعنة متواجدة في مباريات البطولة الإفريقية، منوها أن الفريق اكتسب خبرات كبيرة وكان عند حسن الظن واستحق الفوز عن جدارة .

وأضاف " حسن  أن الأداء اليوم أمام  مصر المقاصة كان جيد للغاية واللاعبين لديهم إرادة المكسب من أول دقيقة،  لافتا إلى أن فريق "المقاصة" فريق قوي، ولديه جهاز فني على أعلى مستوى ولديهم لاعبين يمتلكون إمكانيات كبيرة.

وأوضح أن عودة المباريات علي ملعب بورسعيد تأخر كثيرا قائلا "نتمنى أن نخوض لقاءات الدوري أيضا علي ملعبنا .. مش عاوزين نفتح عن مواضيع اتقفلت"

وأثني حسن على اللاعب إسلام عيسي مشيرا إلي أنه لاعب كبير ومازال عنده الكثير داخل الملعب .

وأعرب"حسن" عن سعادته البالغة  بالفوز على مصر المقاصة بأربع أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب برج العرب في الجولة الـ22 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا