10 أفلام في قائمة انتظار العرض السينمائي في 2018

10 أفلام في قائمة انتظار العرض السينمائي في 2018
10 أفلام في قائمة انتظار العرض السينمائي في 2018

تنتظر مجموعة من الأفلام الجديدة، العرض السينمائي خلال الفترة القادمة، سواء في موسم عيد الفطر أو غيره، حيث أن هناك أفلام يتم تصويرها حاليا وأخرى انتهت وفي مراحل المونتاج.


يأتي ضمن قائمة الأفلام المنتظرة للعرض السينمائي، فيلم "الديزل" الذي يتم تصوير المشاهد الأخيرة منه، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج كريم السبكي، وبطولة محمد رمضان، ياسمين صبري، فتحي عبد الوهاب، هنا شيحه، شيماء سيف، تامر هجرس، سهر الصايغ، محمد على رزق، عارفة عبد الرسول.


وكذلك ينتظر فريق عمل فيلم "كارما" عرضه خلال الفترة القادمة، حيث انتهى مخرجه خالد يوسف من تصويره، ويعمل على المراجل النهائية من مونتاج ومكساج وموسيقى تصويرية، الفيلم بطولة عمرو سعد، ودلال عبد العزيز وغادة عبد الرازق، ووفاء عامر.


أما فيلم "بنى آدم" للفنان يوسف الشريف، الذي انطلق تصويره في الفترة الماضية، ضمن قائمة الأفلام التي تعرض خلال هذا العام، ويعود به يوسف الشريف إلى السينما بعد غياب 9 سنوات منذ تقديمه فيلم "العالمي" في 2009، ويشارك في الفيلم أحمد رزق، ومحمود حجازي، ودينا الشربيني، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.

وأيضا يأتي ضمن قائمة الانتظار فيلم "حرب كرموز" حيث تقرر عرضه في عيد الفطر المقبل، ويواصل فريق العمل تصوير المشاهد الأخيرة منه، والفيلم من بطولة أمير كرارة والنجم العالمي بويكا وغادة عبد الرازق وروجينا وفتحي عبد الوهاب ومصطفى خاطر وبيومي فؤاد وإيمان العاصي، وسيناريو وإخراج بيتر ميمي.

ومن بين الأفلام، فيلم "البدلة"، الذي يعمل مخرجه ماندو العدل على إنهاء جميع مراحل الفيلم، وهو بطولة تامر حسنى وأكرم حسنى، وأمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، وحسن حسنى، ومي كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة.

كما ينتظر العرض عدد آخر من الأفلام منها، "ساعة صفا" أول بطولة مطلقة للفنان أحمد فتحي، وفيلم "بيكيا" بطولة محمد رجب، وإخراج محمد حمدي، وفيلم "التاريخ السري لكوثر" بطولة ليلى علوي، وزينة، وإخراج محمد أمين، و"سوق الجمعة" بطولة عمرو عبد الجليل، وإخراج سامح عبد العزيز، و"أهل الكهف" بطولة محمود عبد المغني وماجد المصري وإبراهيم نصر.


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم