بعدما حاولت سرقة أدلة إدانته

أمن الجيزة يضبط "زوجة" متهم في تشكيل عصابي للاتجار بالبشر

صورة موضوعية
صورة موضوعية

ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على زوجة متهم في التشكيل عصابي للاتجار بالبشر بالجيزة ، أثناء محاولتها التسلل لشقة زوجها لسرقة مستندات إدانته في القضية يوم الجمعة الماضي.

 

وذكرت تحريات المباحث، التي أشرف عليها اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث والمقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم الجيزة والرائد أحمد شاهين معاون المباحث أن المتهم الأول "أحمد.ص" 33 سنة يعمل سمسار بمنطقة الطالبية واستأجر شقة بمنطقة المنيب لاستقبال ضحاياه.

 

وأضافت التحريات أن المتهم سبق له التبرع بكليته وطلب منه الأطباء الذين يجرون الجراحة، بمواصلة العمل معهم، فوافق المتهم بعدما تبين له أن العمل مربح وسيتمكن من تجميع مبالغ مالية كبرى، حيث كان يتقاضى مبلغ 5 آلاف جنيه عن كل متبرع يتمكن من إحضاره.


وتبين من خلال أوراق التحريات أن دور المتهم الثاني متبرع تم إجراء جراحة نقل كلية له بعد الاتفاق مع السمسار على مبلغ 25 ألف جنيه تقاضي منهم 5 آلاف جنيه فقط ويتقاضى باقي المبلغ عندما يحضر متبرع آخر وهو المتهم الثالث الذي كان يخضع لتحاليل طبية وإجراء الأشعة اللازمة للتأكد من سلامة كليته إلا أنه إلقاء  القبض عليه قبل تحديد موعد للجراحة.


وقالت مصادر أمنية بمديرية أمن الجيزة من هناك فريق من المباحث تجري التحريات حول المستشفى الوارد اسمها في التحقيقات على لسان المتهمين للتأكد من مشاركتها في النشاط المشبوه من عده كما طلبت التحريات عن الطبيبين ومدى تورطهما في الجريمة.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم