كلية "اوشن تكنولوجي" تطلق برامجها  بمصر بالتعاون مع "اتصال"

التدريب على التكنولوجيا
التدريب على التكنولوجيا
Audi Egypt

تكشف غدا "الاثنين" جمعية اتصال نواة منظمات المجتمع المدني لصناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن اتفاقها مع عدد من الجامعات والمعاهد الدولية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الاتصالات بهدف تطوير تعليم اللغات لصالح مراكز الاتصالات.

 

يأتي ذلك في اطار ماتوليه القيادة السياسية بصفة عامة، ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على وجه الخصوص بالتعليم التكنولوجي.

 

وأكد الدكتور محمد شديد ، المدير التنفيذي لجمعية اتصال على أن الجمعية من خلال الشركات الأعضاء فيها تعمل على دعم التطور التكنولوجي بالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" ، حيث تتعاون اتصال مع كل من : كلية اوشن تكنولوجي ومعهد نيوجيرسي للتكنولوجيا وتأتي هذه الإتفاقيات في اطار مبادرات التعلم التكنولوجي وقادة تكنولوجيا المستقبلوتتكامل معها ، وأيضا فى إطار الخطة المتكاملة التى تتبناها إيتيدا وإتصال لدعم صناعة الكول سنترز" .

 

وأضاف شديد : "أن هدف اتصال هو خلق كوادر بشرية مدربة على اعلى مستوى احترافي مرتبطة باحتياجات الصناعة وسوق العمل من الفنيين والتقنيين في مختلف المجالات بحيث تمكن الخريج من مواكبة التطورات العلمية العالمية، وخاصة فى المجالات الفنية والتكنولوجية بما يساهم فى النهوض بالاقتصاد القومى فى مصر وبما يتماشا مع رؤية مصر 2030 " .

 

يذكر أن هذه الاتفاقيات تهدف إلى بناء قدرات وتنمية الكوادر البشرية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال التدريب على أحدث التقنيات في عدد من التخصصات التكنولوجية المتقدمة .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم