علي جمعة: «مصر الخير» تستهدف تحقيق الاكتفاء للمجتمع المصري

"علي جمعة": "مصر الخير" تهدف تحقيق الاكتفاء للمجتمع المصري..
"علي جمعة": "مصر الخير" تهدف تحقيق الاكتفاء للمجتمع المصري..

قال رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، د. علي جمعة، إن مؤسسة "مصر الخير"، تريد الوصول بالمجتمع المصري لحالة من الاكتفاء، لمواجهة سرطان الجهل والفقر والمرض، بالتعاون مع متبرعيها من الأفراد والشركات  العامه والخاصة والبنوك، بما يحقق نتائج إيجابية.

 

وأشار "جمعة"، خلال كلمته على هامش بروتوكول التعاون الذي توقعه المؤسسة اليوم مع بنك الاستثمار العربي لفك كرب الغارمين، إلى أن ذلك يأتي في إطار المسؤولية المجتمعية التي بدأتها "مصر الخير" لاستيفاء كافة الإجراءات القانونية التي تشمل 21 خطوة، بدء من الخروج من السجون، وصولا للانخراط في الحياة العامة، لتوفير  دخل لهم.

 

وأضاف أن المؤسسة تحاول اتخاذ الإجراءات الاجتماعية، والاقتصادية، لمنع دخولهم السجون، مشيرا إلى أن ذلك يتم من أجل تنمية الإنسان التي هي مهمة المؤسسة الأساسية.

 

ولفت رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، أن التعاون بين المؤسسة، وبنك الاستثمار العربي، يهدف إلى دعم الإنسان وإعمار المجتمع لما فيه خير للناس، لافتا إلى أن المؤسسة نجحت حتى الآن، في فك كرب 50 ألف غارم وغارمة، وتسير المؤسسة بإرادة قوية نحو خلو السجون المصرية من الغارمين، ومنع دخولهم من الأساس واستغلال حاجتهم، وتسارع الشركات لاستغلال هذه الحاجة، وهو الذي يصل بهم لهذه المرحلة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم