بعد 30 ليلة عرض.. «ولاد البلد» ينتقل إلى البحر الأحمر

مسرحية «ولاد البلد»
مسرحية «ولاد البلد»

قال الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح إن العرض المسرحي "ولاد البلد"، يستكمل جولته الثانية في المحافظات، حيث ينتقل إلى مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، ويبدأ أول لياليه، الأحد الموافق 4 فبراير الجاري.
 
وأعرب مختار عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه العرض على المستوى النقدي والجماهيري، حيث لاقى العرض إقبالا جماهيريا لافتا من أهالي محافظات في 30 ليلة عرض.
 
وقال الفنان أشرف طلبة مدير فرقة المسرح الحديث إن العرض اختتم جولته في الصعيد والتي استمرت لمدة 10أيام في محافظة قنا، ويبدأ عروضه في عدة أماكن بمحافظة البحر الأحمر منها رأس غارب، والقصير، ومعسكر قوات الأمن، ويستمر حتى 14 فبراير الجاري، لينتقل بعدها إلى حلاليب وشلاتين.
 
وعن تجربة التجوال بالعرض داخل قرى الصعيد، أكد محمد الشرقاوي مخرج المسرحية، أن أكثر الظواهر الملفتة هو الجمهور المتعطش للمسرح من جميع الفئات، حيث كان العرض كامل العدد في كل لياليه، بالإضافة إلى جمهور الساحات في القرى وفي معسكرات الأمن المركزي، وأيضا الاهتمام الكبير بالعرض من القيادات التنفيذية بالمحافظة وبالهيئة العامة لقصور الثقافة، حيث كرم العرض أكثر من مرة من قيادات المحافظة وقيادات الوزارة بالصعيد.
 
يذكر أن "ولاد البلد" تأليف مصطفي سليم، بطولة مجموعة من الشباب، شادي أسعد، وائل مصطفي، عبد العزيز التوني، آية جمال، شروق، ضحى محمد، رنا، إبراهيم طلبة، محمد صالح، عادل يوسف، أمير عز، أحمد مجدي، أمير الصم، محمود فتحي، ياسر رفاعي، تأليف موسيقي وألحان حازم الكفراوي، أزياء أميرة صابر، استعراضات فاروق جعفر، مادة فيلمية دنيا أمين و بيشوي شوقي، إخراج محمد الشرقاوي.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم