جسار وكفوري وخوري الأكثر طلبًا.. ننشر خريطة حفلات عيد الحب

حفلات عيد الحب بمصر والوطن العربي
حفلات عيد الحب بمصر والوطن العربي

حاله من النشاط الفني يعيشها الوسط الغنائي، حيث بدأت المنافسة علي الاستحواذ على أكبر عدد من حفلات عيد الحب.

"بوابة أخبار اليوم" ترصد لكم جدول حفلات النجوم في عيد الحب كالتالي:

9 فبراير: كاظم الساهر
-    كاظم الساهر في كازينو لبنان ، يحيي قيصر الغناء العربي كاظم الساهر حفل عيد الحبّ في “Casino Du Liban” لبنان يوم الجمعة الواقع في التاسع من شهر فبراير 2018 .
-    وائل كفوري في فندق لو رويال (الأردن) ، يحيي ملك الأغنية الرومانسية وائل كفوري حفل عيد الحب في فندق “Le Royal” يوم الجمعة 9 فبراير 2018 .
-    يحتفل النجم اللبناني مروان خوري بعيد الحب، في عدد من البلدان العربية، ليحيي 4 حفلات يبدأها في 8 فبراير،من قطر، ثم يطير إلى لبنان ليحيي حفلا غنائيا برفقة الفنان الكوميدي هشام حداد، وذلك مساء 10 فبراير.

10 فبراير: وائل جسار
-    بمناسبة عيد الحب، يحيي النجم وائل جسار حفل في فندق “Le Royal” بمشاركة النجمين أدهم نابلسي و ناجي أسطا يوم السبت الواقع في العاشر من شهر فبراير 2018 .
13 فبراير: مروان خوري
-    يحتفل النجم اللبناني مروان خوري بعيد الحب، مع الجمهور السوري، بحفل في 13 من نفس الشهر في مجمع بفندق Dama Rose.

14 فبراير: هاني شاكر – وائل جسار ، بوسي -  رامي صبري – جنات –  أبو - محمد محسن
-    يحيي أمير الغناء العربي هاني شاكر حفل على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية بمناسبة عيد العشّاق يوم الأربعاء 14 فبراير 2018 بقيادة المايسترو إبراهيم الموجي.
-    يستعد النجم اللبناني وائل جسار بمشاركة موسى والمطربة الشعبية بوسي لإحياء إحدى حفلات عيد الحب، وبالتحديد يوم الأربعاء الموافق 14 فبراير، في أحد الفنادق الكبرى بنايل سيتي.
-    يستعد النجم رامي صبري، لإحياء حفل غنائي يوم ١٤ فبراير، بمناسبة عيد الحب، بفندق أنتركونتينتال سيتي ستارز ، في أول ظهور له بعد أزمته الأخيرة.
-    تستعد النجمة المغربية جنات لإحياء حفل عيد الحب 14 فبراير المُقبل، بمدينة الإسكندرية، وذلك في فندق "توليب رويال".
-    يحيي المطرب إيهاب توفيق ، يوم الأربعاء  الموافق ١٤فبراير المقبل، حفلا غنائيا في أحد المراكب النيلة بالزمالك،
-    يستعد المطرب "أبو" لإحياء أحدى حفلات عيد الحب، المقرر إقامتها يوم الأربعاء الموافق 14 فبراير، في فندق سميراميس، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل مجموعة من أبرز أغانيه. 
-    يحيي المطرب محمد محسن، حفلًا غنائيًا في بقاعة النهر في ساقية عبد المنعم الصاوي، وذلك يوم 14 فبراير بمناسبة عيد الحب.

15 فبراير: مروان خوري
-    يحيي النجم اللبناني مروان خوري، حفل عيد الحب بالأردن ليختتم سلسلة حفلات عيد الحب، على مسرح دار أوبرا الأردن، مساء الخميس الموافق 15 فبراير المقبل.
17 فبراير: وائل كفوري (فرنسا)
-    يحيي ملك الأغنية الرومانسية وائل كفوري حفل عيد العشاق في “La Seine Musicale" يوم السبت 17 فبراير 2018.