خلال حضوره مهرجان اعتزال فؤاد أنور..

«الخطيب»: سعيد باحتشاد الجماهير بمباراة الأهلي ونجوم السعودية

محمود الخطيب
محمود الخطيب

أعرب رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب، عن سعادته البالغة باحتشاد جماهير النادي في مدرجات ستاد فيصل بن فهد؛ لحضور مباراة تكريم نجم نادي الشباب والمنتخب السعودي فؤاد أنور التي أقيمت بين النادي الأهلي ومنتخب الأندية السعودية بالرياض.
 

 

وقال «الخطيب»، خلال رئاسته بعثة النادي الأهلي بالرياض لحضور المباراة التي جمعت الأهلي ونجوم الدوري السعودي في مهرجان اعتزال فؤاد أنور، إن جمهور الأهلي يثبت كل يوم وفِي كل مكان حجم حب ووفاء منقطع النظير، وحرصًا كبيرًا على متابعة ودعم الفريق حتى في المباريات الودية، مضيفا أن علاقة النادي الأهلي بالأشقاء في المملكة العربية السعودية هي علاقة متميزة ونموذجية.
 

 

وأكد رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، تقديره الكبير لجميع أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، مشيرا إلى أن التعاون سوف يستمر لما فيه مصلحة الكيان الكبير.
 

 

وأضاف أنه تم توضيح حقيقة محاولات البعض مؤخرًا التي كانت تستهدف النيل من علاقته بالقلعة الحمراء، مشدداً على أن مثل هذه المحاولات لن تفلح، وأنه مستمر في دعم نادي القرن في إطار علاقة ودٍ واحترامٍ تجمعه مع مجلس إدارة النادي الأهلي.