السبت.. عرض مسرحي عن «قش الأرز» بمعرض للكتاب

معرض الكتاب - أرشيفية
معرض الكتاب - أرشيفية

تقدم وزارة البيئة بعد غد السبت، عرضا مسرحيا عن قش الأرز، وذلك على المسرح المكشوف بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، كما تستمر في عرض المطبوعات الخاصة بالقطاعات والمشروعات المختلفة بالوزارة وتوزيع بعض المطبوعات على الجمهور المتردد على المعرض.

 

وذكرت الوزارة، في بيان مساء اليوم الخميس، أنه على مدار الأيام السابقة زار جناح الوزارة عدد من الكتاب والإعلاميين وأساتذة الجامعات والطلاب، حيث شهد تواجد عمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية الأسبق، الذي أشاد بتقرير حالة البيئة وكتاب المحميات الطبيعية، كما أبدى عدد من الزائرين مشاركتهم والتطوع في حملات التوعية في سبيل الحفاظ علي البيئة.

 

وفي إطار خطة وزارة البيئة لتكثيف جهودها لنشر ثقافة الوعي البيئي لدى فئات المجتمع، تستمر الوزارة في المشاركة في فعاليات المعرض حيث يشهد جناح وزارة البيئة توافد عدد كبير من زوار المعرض للتعرف على البيئة وأنشطة الوزارة.

 

وتضمنت فعاليات جناح وزارة البيئة بالمعرض، عرض تصميمات الطالبة إنجي بركات، والتي تعمل متطوعة لدى الإدارة المركزية للإعلام والتوعية البيئية في مجال التصميم الفني، حيث صممت فيلما عن المخلفات الصلبة ضمن مشروع التخرج الخاص بها، كما صممت صورا للتوعية البيئية لعرضها خلال معرض القاهرة الدولي للكتاب. 

 

يأتي هذا في إطار حرص وزارة البيئة على تشجيع المتميزين للتطوع والعمل تحت مظلتها وذلك لتحقيق المشاركة المجتمعية وتقديم الخدمات العامة للمواطنين.