وصول العدد الأول من مجلة نور بالإنجليزية في جناج الأزهر بمعرض الكتاب

مجلة نور
مجلة نور

أعلن ركن المنظمة العالمية لخريجي الأزهر ومجلة نور بجناح الأزهر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، اليوم الخميس، عن وصول العدد الأول لمجلة نور للأطفال باللغة الإنجليزية، إضافة إلى إصدار شهر فبراير من النسخة العربية، وعرضها لرواد جناح الأزهر.


وتحتوي المجلة على مجموعة متميزة من الموضوعات المشوقة للأطفال تشمل قصص كرتونية ورسوم كاريكاتير وقصص مصورة ومعلومات عامة، كما تحتوي المجلة على العديد من الأبواب الرئيسية مثل طاقة نور، وعائلة قمر، وسلة الأفكار، واصنع بنفسك، وعربة الإسعاف، إضافة إلى الموضوعات التي تعزز لدى الأطفال الحب والانتماء للوطن، وتستنهض همتهم للعمل والتفوق في كل المجالات العلمية والرياضية والفنية.    


ويقدم ركن المنظمة العالمية هذا العام مجموعة كتب منتقاه من تأليف أعضاء هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، وسلسلة الأزهر الشريف لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها، إضافة إلى جميع إصدارات مجلة نور للأطفال باللغة العربية.


ويشارك الأزهر – للعام الثاني على التوالي - بجناح خاص به في معرض القاهرة الدولي للكتاب؛ وذلك انطلاقًا من مسؤولية الأزهر التعليمية والدعوية في نشر الفكر الإسلامي الوسطي الراشد الذي تبناه طيلة أكثر من ألف عام.


ويقع جناح الأزهر قرب بوابة 7 من جهة شارع إسماعيل الفنجري، كما يمكن الوصول إليه من بوابات المعرض المطلة على طريق صلاح سالم.