صور.. النجوم يحتفلون بنجاح الموسم الثالث من «مسرح مصر»

النجوم يحتفلون بنجاح الموسم الثالث من «مسرح مصر»
النجوم يحتفلون بنجاح الموسم الثالث من «مسرح مصر»

احتفلت شبكة قنوات "MBC مصر"، مع الفنان أشرف عبد الباقي والممثلين الشباب أبطال فرقة "مسرح مصر" بنجاح الموسم الثالث التي وصلت إلى 100 مسرحية.


واختارت إدارة القناة والفنان أشرف عبد الباقي الاحتفال على المسرح وسط الجمهور الذي حضر العرض الأخير بتقطيع قالب كبير من "التورته" يحمل شعار "100 مسرحية على مسرح مصر"، وشارك في الاحتفال سام برنت الرئيس التنفيذي لمجموعة MBC، ومحمد عبد المتعال مدير عام قنوات "MBC مصر"، ومازن حايك المُتحدث الرسمي باسم مجموعة MBC، والمُنتج صادق الصباح، وعدد كبير من النجوم الذين حضروا خصيصا ليشاركوا نجوم مسرح مصر الاحتفال منهم شريف منير وهاني رمزي وأحمد رزق وحمادة هلال وأشرف ذكي وإيهاب فهمي.


وأعرب الفنان أشرف عبدالباقي عن سعادته الكبيرة بوصول المسرحيات التي قدمتها الفرقة إلي 100 مسرحية وهو رقم قياسي في تاريخ المسرح المصري، وقال أنه فخور بنجاح الموسم الثالث من "مسرح مصر"، وسعيد جدا بزيادة ارتباط الجمهور بعروض "مسرح مصر" والتفافهم حول الفرقة من موسم لأخر، وقال أن كل أعضاء الفرقة بذلوا جُهداً كبيرا في إعداد وتقديم هذه العروض، وهناك الكثير من الجنود المجهولين خلف الستار لهم دور ملموس في نجاح المسرحيات وخروجها بأفضل شكل على المسرح وعبر الشاشة.


ووجه أشرف عبد الباقي الشكر لشبكة قنوات "MBC مصر" على تقديمها العروض في أفضل صورة تليفزيونية، وقال أن تقديم هذه المسرحيات خلال القناة الأكثر مشاهدة في مصر، أتاح الفرصة لقطاعات كبيرة من الجمهور المصري والعربي الاستمتاع بهذه العروض. 


وأكد محمد عبد المتعال مدير عام قنوات "MBC مصر" أن عروض "مسرح مصر" يتواصل عرضها أسبوعيا عبر الشاشة في موعدها الثابت مساء كل جمعه، وأبدي عبد المتعال سعادته بالتعاون مع النجم أشرف عبد الباقي والفنانين الشباب وقال أننا نعمل دائماً على دعم ورعاية الأفكار والمواهب الشابة.


وأشار محمد عبد المتعال إلي أن النجاح الكبير الذي حققته عروض "مسرح مصر" يمثل امتدادا لحرص إدارة قنوات "MBC مصر" على تقديم الترفيه العائلي للأسرة المصرية بصورة راقية، وسيتواصل هذا الترفيه خلال الفترة المُقبلة بالمزيد من الإنتاجات التليفزيونية المميزة.


ومن جانبه أشار مازن حايك المُتحدث الرسمي باسم مجموعة MBC إلي أن اعتزاز شبكة قنوات MBC باحتضان فرقة "مسرح مصر" عبر ثلاث سنوات، وأشار إلي أن عروض "مسرح مصر" أصبحت تمثل حالة من البهجة والمتعة الأسبوعية للجمهور المصري والعربي، وقال أننا ندعم ونشجع هذه التجربة التي فجرت الكثير من المواهب الشابة وأطلقت جيل جديد من نجوم المستقبل، وأكد على استمرار عرض المواسم المقبلة عبر قنوات MBCمصر.


ومن زاويته أشار مخرج وكاتب عروض "مسرح مصر" نادر صلاح الدين إلي أن الموضوعات التي يتم تقديمها اعتمدت على نقل الأحداث الجارية، وقال أن النجوم الشباب أثبتوا أنهم على قدر كبير من المسؤولية بالإضافة إلى دور الفنان أشرف عبد الباقي في دعمهم ونقل خبراته الاحترافية لهم.


ويشارك في بطولة العروض المسرحية لفرقة "مسرح مصر" بالإضافة للفنان أشرف عبد الباقي مجموعة كبيرة من النجوم الشباب الذين ارتبط بهم الجمهور، ومنهم علي ربيع، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن "ويزو"، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد أنور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، ومحمد أسامة "أس أس"، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، والمسرحيات من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم