محافظ البحر الأحمر يسلم 63 وحدة سكنية لأهالي حماطة والشيخ الشاذلي 

المحافظ خلال تفقد مدينة مرسى علم
المحافظ خلال تفقد مدينة مرسى علم

سلم محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله، اليوم الأربعاء، 32 وحدة سكنية بمساحة 225 مترًا، بتكلفة 7 ملايين جنيه بقرية حماطة، فضلا عن 31 وحدة أخرى بتكلفة 10 مليون جنيه بقرية أبي الحسن الشاذلي بمدينة مرسى علم.

 

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ، لافتتاح وتفقد بعض المشروعات الخدمية بها احتفالا بالعيد القومي للمحافظة، يرافقه السكرتير العام المساعد اللواء عصام الليثي، والعديد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

 

وأشار المحافظ، إلى أن الدولة تسعى جاهدة لإنشاء المزيد من الوحدات السكنية لجميع الأهالي في المناطق الجنوبية، اعترافًا منها بحق الأهالي في الحصول على وحدة سكنية ملائمة ومدعمة من قِبل الدولة.

 

ووجه "عبد الله"، مسؤولي القرية بضرورة وضع خطة تسويق لمنتجات المشغولات بقرى المدينة السياحية، مشيرا إلى أهمية الترويج لتلك المشغولات لزيادة فرص العمل لفتيات وأبناء القرية.

 

وأصدر المحافظ تعليماته لجهاز التعمير بالبحر الأحمر، بعمل دراسة كاملة لتطوير الحضانة لتوفير المكان المناسب لتعليم أطفال القرية. 

 

وهنأ المحافظ أهالي القرية بمناسبة الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة، مؤكدا استكمال وحدات الإسكان لجميع الأهالي بالمنطقة وبناء العديد من السدود لحماية القرية من مخاطر السيول.

 

وأوضح المحافظ أنه جاري إنارة شوارع القرية، مشددًا على إزالة البيوت العشوائية أمام الطريق العام للمسجد، لظهور المنطقة بمظهر يليق بالمزار الديني.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم