بمهرجان الابتكار "إنوفيست" 2018 ..

«إل جي» تكشف عن ابتكارات جديدة لمنطقة الشرق الأوسط

ال جي
ال جي

كشفت شركة إل جي الكترونيكس، الشركة العالمية المتخصصة في ابتكارات التكنولوجيا، خلال فعاليتها السنوية للابتكار "إنّوفيست" InnoFest التي تستمر يومين، عن مجموعة من المنتجات المبتكرة، التي تعدها لمنطقة لشرق الأوسط وأفريقيا.

 

ويشكّل مهرجان "إنوفيست 2018" الذي يعقد في مدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا ويستقطب أكثر من 300 من تجار التجزئة والشركاء والمستهلكين من الشرق الأوسط وأفريقيا، منصة مثالية لعرض أحدث المنتجات والتكنولوجيات المتطورة التي تهدف إلى تعزيز صورة إل جي كمزود لأكثر المنتجات تميزاً، وتسريع النمو المربح للشركة عام 2018.

 

وفي كلمة له في المهرجان قال كيفن تشا، رئيس عمليات إل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وإفريقيا: "تنمو الأعمال في هذا العصر بأسرع من أي وقت مضى، وهو ما يتطلب منا التكيّف ومواكبة التغيّرات لمواجهة التحدي وتحقيق الازدهار والاستدامة. واستناداً إلى استراتيجيتنا في تقديم المنتجات الممتازة للمنطقة، سنواصل التزامنا بالعمل مع شركائنا لنضمن أن تظل ابتكارات وتقنيات إل جي في صدارة استراتيجيتنا للأعمال لزيادة الربحية والنمو في الشرق الأوسط وأفريقيا".

 

وستقدم الشركة عام 2018 مجموعة من المنتجات الممتازة من بينها أحدث تلفزيونات أوليد OLED TV، وهو تلفزيون LG W8 65 بوصة الثوري مع المعالج الذكي a9 المدمج فيه، والذي عرض لأول مرة في معرض الكترونيات المستهلكين، وغسالة توين ووش TWINWash™ التي أحدثت ثورة وبسّطت حياة المستهلكين بقدرتها على غسيل حمولتين من الملابس في وقت واحد، وثلاجة انستافيو InstaView، التي حازت على الكثير من التقدير والإشادة على تصميمها وجمالها، ومجموعة إل جي سيغنتشر ذات الشعبية الكبيرة والتي تتضمن تلفزيون أوليد سيغنتشر LG SIGNATURE OLED TV وثلاجة أوليد سيغنتشر وغسالة توين ووش سيغنتشر ومنقي الهواء سيغنتشر LG SIGNATURE Air Purifier، والتي شكلت جميعها ثورة في أسلوب الحياة المعاصر.

 

كما سيتم التركيز على أحدث حلول مكيفات الهواء ذات تكنولوجيا العاكس Inverter Technology المتطورة والتي تستطيع التحكم في وتيرة تشغيل المكيّف لإنتاج تبريد أكثر فعالية، على عكس المكيفات العادية التي لا يمكن سوى تشغيلها أو إطفائها.

 

وقد أحدثت تكنولوجيا العاكس الذكي من إل جي تقدماً كبيراً في مجال كفاءة الطاقة ومتانة الأجهزة المنزلية بما ساعد في توفير الطاقة والمال منذ اليوم الأول. وقد أثبتت تقنية العاكس في الكومبريسور أنها الحل الأمثل ووفرت مزايا أداء استثنائية مصممة خصيصاً للمستهلك الحديث. فبينما بمنح المستهلكون في أنحاء العالم أولويات لخصائص كثيرة مختلفة عند اختيارهم لأجهزتهم المنزلية، فإن كفاءة الطاقة تظل موضع اهتمام كبير لديهم.


 
وستركز فعالية "انفوفيست 2018" كذلك على مجموعة الشركة الرائدة من الروبوتات الذكية والابتكارات في عالم الذكاء الاصطناعي والتطورات في أنظمة انترنت الأشياء.

 

وقد حصلت شركة إل جي الكترونيكس على أكثر من 90 جائزة من معرض إلكترونيات المستهلكين لعام 2018 ومن أهمها جائزة المعرض الرسمي لأفضل منتج تلفزيون (قدمتها Engadget) للعام الرابع على التوالي، حيث فازت هذا العام بالجائزة على تلفزيون AI OLED  (طراز C8)، كما حصلت الشركة على العديد من جوائز أفضل منتجات المعرض على ثلاجة InstaView ThinQ™ وجهاز عرض (بروجكتر) LG 4K UHD.


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم