تفاصيل خطف طالبين بـ«كرداسة».. سيارتان و7 ملثمين وعشرات الطلقات

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قال مصدر أمنى إن نيابة كرداسة أمرت بتفريغ الكاميرات الموجودة في محيط واقعة اختطاف طالبين أمام منزلهما في الشارع وطلب فدية مليون جنيه من ذويهما مقابل إطلاق سراحهما، وذلك في محاولة لكشف هوية المتهمين وسرعة القبض عليهم.

وكشف المصدر أن تفريع الكاميرات عن 7 ملثمين كانوا يستقلون سيارتين في منطقة ناهيا ويحملون أسلحة نارية وخطفوا الطالبين وأطلقوا أعيرة نارية في الفضاء لبث الهلع و الرعب فى نفوس المارة وفروا هاربين.

وكشف مصدر أمنى أنه أثناء سير كل من "علي. ط. ا" 17 عام  و" انس. ع. ا" 17 عام طالبين يقيمان بقرية ناهيا فوجئا بمجموعة مسلحين ترجلوا من سيارة وخطفوهما واقتادوهما للسيارة وبعد استغاثتهما بأهل القرية حاولوا تحريرهما لكنهم فشلوا بعدما أطلق المسلحون مجموعة من الأعيرة في الهواء لإبعادهم وتمكنوا  من الهرب بالطالبين.

وأشار المصدر إلى أن والدي الطالبين توجها إلى مركز شرطة كرداسة وحررا محضر أكدا فيه تلقيهما اتصالا هاتفيا من مجهول يطالبهم فيه بدفع فدية مليون جنيه بواقع 500 ألف جنيه عن كل طالب مقابل إطلاق سراحهما، وأخبرهما بأنه سيعاود الاتصال بهما، للتأكد من تحضير المبلغ.

وأضاف المصدر أنه جارى استجواب الشهود لمعرفة مواصفات السيارة والمتهمين وجهة هروبهما، بالإضافة إلى تتبع أرقام الهواتف التي تلقي منها والدا المختطفين اتصالات طلب الفدية لتحديد هوية مستخدمها.